أكرم القصاص - علا الشافعي

مباريات لا تنسى في مسيرة موسيماني مع صن داونز أبرزها 11-1.. فيديو

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 04:00 ص
مباريات لا تنسى في مسيرة موسيماني مع صن داونز أبرزها 11-1.. فيديو موسيمانى وصن داونز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق بيتسو موسيمانى، المدير الفني الجديد للنادى الأهلى، انتصارات كبيرة لا تنسى في مسيرته التدريبية مع صن داونز الجنوب أفريقى، وذلك قبل توليه قيادة المارد الأحمر والذى يخوض معه مباراته الثانية اليوم ضد إنبي بعدما قاده للفوز في مباراته الأولى ذد المقاولون العرب الأحد الماضي، بعدما وقع عقدًا لمدة موسمين خلفًا للمدرب السويسرى رينيه فايلر، ويستعرض التقرير التالى أبرز المباريات التي قدمتها الأندية تحت قيادة موسيمانى.

صن داونز 11 × 1 بطل سيشل

حقق صن داونز إنجازًا تاريخيًا تحت قيادة موسيمانى باكتساح فريق كوت دي أور من سيشيل بنتيجة 11-1، فى إياب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال افريقيا العام الماضى.

وبات انتصار صن داونز العريض على بطل سيشيل ثاني أكبر فوز فى تاريخ دوري أبطال أفريقيا، فيما يحتل نادى مبيلينجا الجابونى صدارة قائمة أكبر نتائج فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، حينما نجح فى التغلب على نظيره رينيسانس التشادى بنتيجة 13/0، ضمن ذهاب دور الـ32 لعام 1994.

 

صن داونز 7 × 1 أمازولو

حقق صن داونز أكبر انتصاراته تحت قيادة موسيمانى في دوري جنوب أفريقيا على نظيره أمازولو، بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سوبرسبورت بارك"، في الجولة السابعة للمسابقة بموسم 2013-2014.

 

صن داونز 6 × 0 اورلاندو بيراتس

فوز تاريخى أخر حقق موسيمانى مع صن داونز باكتساح منافسه اورلاندو بيراتس، بنصف دستة أهداف دون مقابل على أرضه ووسط جماهيره، في الجولة الـ14 لدورى جنوب أفريقيا موسم 2016-2017.

 

صن داونز 5 × 0 الأهلى

قاد موسيمانى صن داونز نحو إلحاق هزيمة تاريخية لا تنسى بالنادى الأهلى، بخمسة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب لوكاس موريبي فى مدينة بريتوريا بجنوب افريقيا عام 2019، في واحدة من أسوأ مباريات المارد الأحمر على مدار تاريخه.

وأحرز خماسية صن دوانز ضد الأهلى كل من: زوان فى الدقيقة 14، واين بالدقيقة 23 وناسيمنتو بالدقيقة 47، وسيرينو فى الدقيقة 62 وأخيراً باكاماني بالدقيقة 83 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة