محمد محمود ينصف الجهاز الطبى فى الأهلى بعد إجراء جراحة الغضروف

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:13 م
محمد محمود ينصف الجهاز الطبى فى الأهلى بعد إجراء جراحة الغضروف محمد محمود
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لازال جهاز الكرة بالأهلى يعيش حالة من الصدمة بعد إجراء محمد محمود صانع ألعاب الفريق عملية فى غضروف الركبة بعد شفائه من إجراء جراحة الرباط الصليبى للمرة الثانية منذ قرابة الـ10 أشهر.
 
وشعر محمد محمود بآلام فى الركبة بعد نزوله تدريبات الأهلى عقب انتهاء مدة البروتوكول العلاجى من إصابة الرباط الصليبى، ليؤكد الجهاز الطبى بالأهلى وعلى رأسه الدكتور خالد محمود أن اللاعب بحاجة لإجراء جراحة فى غضروف الركبة، إلا أن اللاعب لم يقتنع بالتشخيص ليسافر ألمانيا مجددا ويعرض نفسه على الطبيب الألمانى الذى أجرى له الجراحة، ليؤكد له أن الأمور على ما يرام وأن اللاعب ليس بحاجة لجراحة جديدة.
 
 
وأجرى محمد محمود لاعب وسط الأهلي خلال الساعات الماضية جراحة في غضروف الركبة بعدما فشل في علاج الآلام الشديدة التى عانى منها في منطقة الركبة طوال الفترة الماضية بالمسكنات وبرامج التأهيل التى خضع لها .
 
ويغيب محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلى ستة أشهر جديدة عن الملاعب بعد إجراء اللاعب خلال الساعات الماضية جراحة فى غضروف الركبة، بعدما فشل فى علاج الآلام الشديدة التى عانى منها طوال الفترة الماضية بالمسكنات وبرامج التأهيل التى خضع لها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة