نائب محافظ المنيا يجتمع بموظفى الديوان العام بمشاركة متدربى برنامج تأهيل التنفيذيين.. صور

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:23 م
نائب محافظ المنيا يجتمع بموظفى الديوان العام بمشاركة متدربى برنامج تأهيل التنفيذيين.. صور اجتماع نائب محافظ المنيا ومدير وموظفى الديوان العام
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، اجتماعاً موسعا، مع عدد من مديرى إدارات وموظفى الديوان العام للمحافظة، بمشاركة متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة، والمنفذ على مستوى محافظات الجمهورية فى إطار التعاون المشترك بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب، والذى يأتى فى إطار حرص الدولة على بناء كوادر ذات كفاءة عالية قادرة على فهم واستخدام الآليات الحديثة فى رسم السياسات وإدارة عملية اتخاذ القرار.

وتطبيق نمط تفكير حديث يتماشى مع أحدث التطبيقات والنماذج الدولية الناجحة ، مما يجعلهم قادرين على تبوأ المناصب القيادية المختلفة.

أكد نائب المحافظ حرص اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على تقديم كافة أوجه سبل الدعم للمتدربين ، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية باستهداف الشباب ببرامج تدريبية على أعلى مستوى لرفع مستواهم من خلال تأهيلهم بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمى والعملى ، وفى إطار حرص محافظة المنيا على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب والتى تعد أحد أهم صروح التدريب على مستوى الجمهورية لخلق جيل من الشباب الواعد وتأهيلهم للقيادة، مشيرا إلى أن زيارة ممثلى البرنامج للمحافظة تهدف إلى التدريب العملى والمعايشة الميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة.


وأشار نائب المحافظ خلال كلمته إلى أن البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى إنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية المؤهلة علمياً وعملياً لتتوافق مع رؤية مصر 2030 ، وتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة وفهم الأساليب الحديثة فى صنع السياسات والإدارة وصنع القرار.


وخلال الاجتماع تم تنفيذ حوار مفتوح بين المتدربين والحضور من مديرى وموظفى الديوان للتعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإدارى وجميع العمليات والإجراءات التى تتم داخل المحافظة سواء داخل الديوان العام أو الأحياء أو مديريات الخدمات.


واستعرض متدربى البرنامج الرئاسى خلال اللقاء نبذة عن الأكاديمية الوطنية للتدريب، وماهية البرنامج الرئاسي، ومراحل الاختيار ومحاور البرنامج، وكل ما يتعلق بشروط وكيفية الالتحاق بالبرنامج.

 

resized_SHE_9015
اجتماع نائب محافظ المنيا ومدير وموظفى الديوان العام

 

resized_SHE_9019
الحضور

 

resized_SHE_9021
الحضور

 

resized_SHE_9039
اجتماع نائب محافظ المنيا ومدير وموظفى الديوان العام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة