وليد صلاح الدين يعدد مكاسب فوز الأهلى أمام إنبي

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 10:38 م
وليد صلاح الدين يعدد مكاسب فوز الأهلى أمام إنبي وليد صلاح الدين
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق المكاسب التي حققها الأهلي من مباراه ضد انبي، والتي فاز فيها بثلاثية نظيفة، مؤكدا أن هناك مكاسب كثيرة منها علي لطفي الذي ظهر بثبات انفعالي ويقدم مستوى جيد وكذلك عربي بدر الذي شارك أساسي وفي مركز جديد عليه ومحمد هاني أحد نجوم المباراة وحسين الشحات الذي تم توظيفه في مركز جديد للاستعانة به وقت الحاجة إليه.
 
قال خلال الإستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: اطمأنينا على حسين الشحات خلال 90 دقيقة وجونيور أجايي الذ شارك 90 دقيقة وكنت أتمنى مشاركة أفشة وصالح جمعة وقت أطول وكان عليه الدفع بلاعب آخر مع كهربا بعد خروج عربي بدر والدفع بلاعبين آخرين في آخر ربع ساعة.
 
تابع: تغييرات الأهلي ظهرت بشكل جيد ولكن علامات استفهام على لاعبي انبي الذين ظهروا بشكل باهت في مباراة الأهلي.
 
أردف: الأهلي أضاع العديد من الفرص السهلة في مباراة انبي وصالح جمعة ظهر بمستوى جيد وصنه لعبتين لكهربا لكن الأخير أضاعهما.
 

حقق فريق الاهلي فوزاً كبيراً على أنبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد الاهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري  التى حمسها الاهلي لصالحه رسمياً مؤخراً للمرة الـ42 للدوري والخامسة على التوالي.

 

سجل أهداف الاهلي مروان محسن (هدفين) وجونيور أجاي (هدف) وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 85 نقطة ويواصل تربعة على قمة الدوري فيما توقف رصيد أنبي عند 45 نقطة ويبقي في المركز الخامس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة