أشرف بن شرقى ينشر صورة من تدريبات المغرب

الخميس، 08 أكتوبر 2020 02:15 م
أشرف بن شرقى ينشر صورة من تدريبات المغرب اشرف بن شرقي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المغربى أشرف بن شرقى، لاعب وسط الزمالك، صورة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، من تدريباته مع منتخب المغرب اليوم، حيث يشارك أشرف بن شرقى فى معسكر منتخب المغرب المقام حاليا استعدادا لوديتى السنغال والكونغو الديموقراطية.

ويفتقد الزمالك جهود المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، فى المباريات المحلية المقبلة، بسبب انضمامه لمعسكر منتخب المغرب، حيث غاب عن مواجهة سموحة الماضية فى كأس مصر، وسيغيب أيضاً عن مباريات الزمالك المتبقية بالدورى أمام وادى دجلة اليوم وحرس الحدود الاثنين المقبل.

اشرف بن شرقي في تدريبات منتخب المغرب
اشرف بن شرقي في تدريبات منتخب المغرب

 ومن المقرر أن يستعيد الزمالك جهود بن شرقي فى المغرب حينما سيغادر الفريق القاهرة متوجها إلى المغرب يوم 13 من شهر أكتوبر الجارى لمواجهة الرجاء المغربى بنصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى فى المباراة المقرر إقامتها يوم 18 من شهر أكتوبر الجارى، فى لقاء الذهاب حيث سيقام لقاء العودة فى مصر يوم 24 من الشهر ذاته.

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل نادى الزمالك أن إدارة الكرة ستحسم ملف تجديد حازم امام الظهير الأيمن للفريق عقب عودة الفريق من المغرب ، حيث ينتهى تعاقد حازم امام مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي وهو ما يجعل اللاعب معرضا للغياب عن الزمالك في مباراة نهائي دورى ابطال افريقيا في حالة تأهل الزمالك.

وقال المصدر إن إدارة النادي انهت اتفاقها مع حازم امام علي كافة بنود التعاقد الجديد ويتبقي فقط توقيع العقود وانهاء إجراءات تسجيله في قائمة الفريق للموسم الجديد حتي يتمكن الزمالك من قيده افريقيا وخوض مباراة نهائي أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة