استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال فى الدوري الأوروبي

الخميس، 08 أكتوبر 2020 11:03 ص
استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال فى الدوري الأوروبي أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، الألمانى مسعود أوزيل من قائمة "الجانرز" المشاركة فى الدوري الأوروبي "اليورو باليج"، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، فإن مدرب أرسنال استبعد كلاً من مسعود أوزيل وسكراتيس من قائمة المدفعجية فى الدوري الأوروبي.

ويأتى استبعاد أرتيتا مدرب أرسنال لمسعود أوزيل من القائمة الأوروبية، فى الوقت الذى يتقاضى فيه اللاعب 350 ألف إسترلينى وهو الراتب الأعلى ضمن صفوف الفريق.

ويتبقى فى عقد أوزيل مع آرسنال 8 أشهر، لكنه لا يدخل فى حسابات أرتيتا الذى عزز صفوف فريقه بمجموعة من اللاعبين الجدد أمثال ويليان وتوماس بارتى وجابريال ماجالهاييس.

ولم يخض مسعود أوزيل أى مباراة مع آرسنال منذ 7 مارس الماضي أمام وست هام (1-0)، علمًا بأنه قام مؤخرا بالتكفل بدفع راتب جيري كوي تميمة الجانرز، بعد قرار تسريحه من النادى.

وأعلن نادى آرسنال الإنجليزي إغلاق أكاديمية هيل إند للناشئين بعد إصابة أحد العاملين بفيروس كورونا، وتستخدم الأكاديمية الواقعة فى شرق لندن، وهى منشآة منفصلة عن مقر تدريب فريق آرسنال الأول فى لندن كولني، لتطوير اللاعبين بين 9 و16 عاماً، وكان إينزلي ميتلاند-نايلز وبوكايو ساكا، من بين الذين تخرجوا منها في الفترة الأخيرة.

وقال أرسنال فى بيان رسمى، "نستطيع تأكيد إصابة أحد العاملين فى أكاديمية هيل إند بكوفيد-19، وترك الموقع على الفور ليخضع للعزل".

أضاف البيان، "ونتيجة لذلك يخضع ستة عاملين آخرين للعزل الذاتي، وستغلق أكاديمية هيل إند من أجل مزيد من التعقيم".

وتأتى الأنباء فى اليوم نفسه الذي طُلب فيه من ظهير آرسنال، كيران تيرني، أن يعزل نفسه 14 يوماً، بعد أن خالط ستيوارت أرمسترونج زميله في منتخب إسكتلندا، الذي جاءت نتيجة فحصه إيجابية لفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة