أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يضع ترتيبات رحلة المغرب واتجاه لسفر عدلى مبكراً

الخميس، 08 أكتوبر 2020 12:30 م
الأهلي يضع ترتيبات رحلة المغرب واتجاه لسفر عدلى مبكراً سمير عدلي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى جلسة مع الجهاز الإدارى على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم للترتيب لرحلة الفريق إلى المغرب؛ استعداداً لمواجهة الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد عبد الحفيظ جلسة مع سمير عدلي، المدير الإدارى، للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب.

وهناك اتجاه فى الأهلى لسفر سمير عدلى المدير الإدارى مبكراً قبل البعثة الحمراء لتسهيل الإجراءات وتيسير الأمور، إلا أن الأمر مرهون بفتح المجال الجوى بشكل طبيعى، وهو ما سيتضح خلال الساعات المقبلة.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى المغرب الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز في الدوري يوم الأحد في الدوري.

من ناحية أخرى، أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة علاج طبيعي فى «الجيم» على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعداداً لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل فى الدورى.

واشتكى أيمن أشرف من إجهاد فى عضلة السمانة خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمس أمام إنبى، وغادر ملعب المباراة التى فاز فيها الأهلى بثلاثية نظيفة، ويخضع مدافع الأهلى لبرنامج علاجى وتأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة فى المران الجماعي.

وقام الرباعى محمد الشناوي، ومحمود وحيد، وأليو بادجى وسعد سمير، رباعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بالجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم.

كما شهد مران الفريق اليوم التركيز على تدريبات الكرة، حيث أجرى الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية فى منتصف الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وخاض على لطفى ومصطفى شوبير وأحمد طارق تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

واستأنف الأهلى مرانه صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز، وحقق الأهلى فوزاً كبيراً على أنبى بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء امس، الأربعاء، باستاد الأهلى بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدورى التى حمسها الاهلى لصالحه رسمياً مؤخراً للمرة الـ42 للدورى والخامسة على التوالي.

سجل أهداف الاهلى مروان محسن (هدفين) وجونيور أجاى (هدف) وبذلك يرتفع رصيد الاهلى إلى 85 نقطة ويواصل تربعة على قمة الدورى فيما توقف رصيد إنبى عند 45 نقطة ويبقى فى المركز الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة