بطريرك موسكو وعموم روسيا يلغى زيارته إلى دير الثالوث المقدس بسبب كورونا

الخميس، 08 أكتوبر 2020 03:18 م
بطريرك موسكو وعموم روسيا يلغى زيارته إلى دير الثالوث المقدس بسبب كورونا بطريرك موسكو
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بطريرك موسكو وعموم روسيا كيريل أنه في الحجر الصحي بعد الاختلاط بمريض مصاب بفيروس كورونا، مشيرا إلى إلغاء زيارته التقليدية إلى دير الثالوث المقدس للقديس سرجيوس، وقال البطريرك الروسي اليوم الخميس، حسبما أفادت وكالة أنباء " نوفوستي" - " مع الأسف الشديد، لا أستطيع هذه المرة مشاركة فرحة التواصل معكم جميعًا، والسبب في ذلك هو اختلاطي الأخير مع شخص تم تشخيص إصابته بفيروس كورونا". 
 

وأضاف البطريرك :" إن الفترة الزمنية المطلوبة وفقًا للتعليمات الطبية للحجر الصحي الشخصي الخاص بي لم تنته بعد".

وكان المركز الروسي لعمليات مكافحة انتشار فيروس "كورونا" المستجد، أعلن تسجيل 11493 إصابة جديدة بالفيروس التاجي خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات المؤكدة في عموم روسيا إلى مليون و260 ألفا و112 إصابة.


وأفاد بيان للمركز الروسي، اليوم الخميس، بأن الإصابات الجديدة سُجلت في 85 منطقة روسية، مشيرا إلى تسجيل 3323 إصابة من الإصابات الجديدة في العاصمة الروسية موسكو و433 إصابة في ضواحيها و461 إصابة في مدينة سانت بطرسبورج بشمال روسيا. 


وأضاف بيان المركز الروسي لعمليات مكافحة انتشار فيروس "كورونا" المستجد أنه تم تسجيل 191 وفاة جديدة في عموم البلاد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي الوفيات إلى 22 ألفًا و56 حالة وفاة.


وأوضح البيان أن 7054 تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفيات بعد تعافيهم من الفيروس التاجي خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في روسيا، ليبلغ إجمالي المتعافين 1002329حالة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة