أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل واقعة طالبة الإسكندرية تكشف زيف أبواق الإخوان.. تلميذة الصف الثانى الإعدادى هربت من جحيم والديها إلى حبيبها فى شبرا.. الشاب تجاهلها ومواطن شريف استضافها والشرطة ضبطتها..والتحريات: تعرفت عليه عبر تيك توك

الخميس، 08 أكتوبر 2020 09:09 م
تفاصيل واقعة طالبة الإسكندرية تكشف زيف أبواق الإخوان.. تلميذة الصف الثانى الإعدادى هربت من جحيم والديها إلى حبيبها فى شبرا.. الشاب تجاهلها ومواطن شريف استضافها والشرطة ضبطتها..والتحريات: تعرفت عليه عبر تيك توك فتاة الإسكندرية
كتب عبده زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار العثور على طالبة الإسكندرية فى منطقة شبرا بالقاهرة ارتياح فى الشارع المصرى، ومثّل سقطة جديدة لأبواق الإخوان فى الداخل والخارج.

 

وتشير التفاصيل إلى أن الأجهزة الأمنية رصدت من خلال متابعة دقيقة وتحريات مكثفة كواليس اختفاء طالبة الإسكندرية "ف.س" والتى نجحت الأجهزة المعنية فى العثور عليها اليوم.

 

وكشفت التحريات أن والدى الفتاة اعتادا سوء معاملتها والتعدى عليها بالضرب فضلا عن دخولها في علاقة عاطفية منذ قرابة سنة مع "ر.ط.ع" – صيدلى 25 سنة ومقيم بمنطقة شبرا في القاهرة- عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعى" تيك توك"، والذى أوهمها خلاله بأن اسمه "أ.م.ع" ولكنهما لم يتقابلا.

 

وفى فجر يوم الأحد 4 أكتوبر الجارى هربت الطالبة من مسكن أسرتها بالإسكندرية وحاولت الاتصال بحبيبها دون جدوى فقررت السفر إلى مسكنة بمنطقة شبرا فى القاهرة.

 

استقلت الطالبة القطار وحال وصولها منطقة شبرا لم تتمكن من الوصول إليه أيضا وهنا تصادف مرور المواطن "ر.ع.م" – 34 سنة ومقيم في شبرا – وعندما تحدث معها استمع لمشكلتها وتعاطف معها واصطحبها لمنزله الذى يقيم فيه مع زوجته وأولاده وأخبرهم بخلفيات مشاكلها وهروبها من منزلها بالإسكندرية.

 

بتنشيط التحرى والتتبع توصل رجال الأمن إلى مكان تواجد الطالبة والقبض عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكان قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية تلقى بلاغا من "ن.أ،ا" والدة الطالبة – 55 سنة - بتاريخ 5 أكتوبر الجارى أفادت فيه باختفاء ابنتها الطالبة بالصف الثانى الإعدادى بمدرسة سيدى جابر للغات"ف.س" وتحرر المحضر رقم 10270 إدارى القسم لسنة 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة