أكرم القصاص - علا الشافعي

دب يأكل بيتزا وضعتها خدمة التوصيل فى كولورادو أمام أحد المنازل.. فيديو

الخميس، 08 أكتوبر 2020 07:00 م
دب يأكل بيتزا وضعتها خدمة التوصيل فى كولورادو أمام أحد المنازل.. فيديو دب على عتبة المنزل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد أحد سكان مدينة كولورادو سبرينغز فى الولايات المتحدة، لحظات طريفة لدب يأكل قطعة بيتزا أمام منزله حينما خرج ليفتح الباب ليتلقاها من خدمة توصيل الطعام إلى المنازل، وأعادت شبكة ABC News الامريكية، نشر الفيديو بعد كثرة تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الدب الضخم وهو ينتزع شريحة من علبة البيتزا عندما تركت لأحد سكان كولورادو على على عتبة بابها.

وفى مشهد آخر طريف، وثقت كاميرات المراقبة دب يرن جرس باب المنزل بمخلبة فى ولاية كاليفورنيا بأمريكا، حيث ظهر اثنان من الدببة فى الفناء الأمامى للعقار، وعادة ما تنزل الدببة في الولاية بحثا عن الطعام، حيث يقدر عددها حوالى 40 ألف، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

الدب يأكل البيتزا
الدب يأكل البيتزا

 

دب على عتبة المنزل
دب على عتبة المنزل

ويظهر أحد الدببة تجاه الباب الأمامي  حيث يقفز لأعلى ويضع مخالبه على  باب المنزل، وأثناء قيامه بقرع جرس الباب عن طريق الخطأ، وتندهش أذناه من الضوضاء حتى أنه يرفع مخلبًا إلى الكاميرا ويلصق أنفه بالعدسة.

وأوضح التقرير أنه تم التقاط اللقطات في 7 سبتمبر الماضى، وقال صاحب المنزل إنهم اعتقدوا أنها كانت مزحة عندما سمعوا قرع جرس الباب في مثل هذه الساعة المتأخرة.

وقرر الزوجان فحص كاميرا، لمعرفة من قام بقرع جرس الباب قبل النزول إلى الطابق السفلي للرد، حيث ضحك عندما وجدوا الدببة، بينما عندما فتحنا الباب أخيرًا كانوا قد ذهبوا، إلى مكان أخر غير معلوم، ويقدر تعداد الدب الأسود في ولاية كاليفورنيا ما بين 30 إلى 40 ألفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة