أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير بريطانيا بالقاهرة: البحث العلمى سمة أساسية للشراكة بين مصر والمملكة المتحدة

الخميس، 08 أكتوبر 2020 05:10 م
سفير بريطانيا بالقاهرة: البحث العلمى سمة أساسية للشراكة بين مصر والمملكة المتحدة السير جيفرى آدامز السفير البريطاني لدي القاهرة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى السير جيفرى آدامز السفير البريطاني بالقاهرة، بحصول اثنين من العلماء البريطانيين على جائزة نوبل 2020، قائلا:"أصبح البحث العلمي أكثر أهمية من أي وقت مضى، وهو سمة أساسية للشراكة بين مصر والمملكة المتحدة". وقال آدامز فى تغريدات عبر حسابه الرسمى بتويتر:"خبر رائع أن اثنين من العلماء البريطانيين قد فازا بجائزة نوبل في الأيام العشرة الماضية: مايكل هوتون لاكتشافه فيروس التهاب الكبد الوبائي (ج)، والسير روجر بنروز لعمله على الثقب الأسود في الفضاء، أصبح البحث العلمي أكثر أهمية من أي وقت مضى، وهو سمة أساسية للشراكة بين المملكة المتحدة ومصر".

السفير البريطانى فى القاهرة
السفير البريطانى فى القاهرة
 

وكان السير جيفرى آدامز، سفير بريطانيا لدى القاهرة، قد أكد سابقا أن السفارة استضافت اجتماعًا افتراضيًا للرعاية الصحية ضم القطاعين العام والخاص في المملكة المتحدة ومصر من أجل تبادل الخبرات وتلبية الاحتياجات الطبية لكلا البلدين.

وقال آدامز فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"استضافت السفارة البريطانية اجتماعًا افتراضيًا للرعاية الصحية ضم القطاعين العام والخاص في المملكة المتحدة ومصر من أجل تبادل الخبرات وتلبية الاحتياجات الطبية لكلا البلدين، شراكاتنا ستساعدنا في التغلب على تحديات كوفيد 19".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة