أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. راموس مع كريستيانو رونالدو بغرفة خلع الملابس بعد مباراة إسبانيا والبرتغال

الخميس، 08 أكتوبر 2020 12:10 ص
شاهد.. راموس مع كريستيانو رونالدو بغرفة خلع الملابس بعد مباراة إسبانيا والبرتغال راموس مع كريستيانو رونالدو في غرفة خلع الملابس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللاعب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على انستجرام، صورة جديدة تجمعه مع نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو في غرفة خلع الملابس، وذلك بعد انتهاء مباراة إسبانيا والبرتغال الودية التي أقيمت الأربعاء، على ملعب "جوزيه ألفالادي"، وكان برفقتهما اللاعب بيبو.

وأعرب قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسبانى عن سعادته البالغة من لقائه بيبو وكريستيانو رونالدو، حيث علق على الصورة التي نشرها على انستجرام قائلا :"ما زلنا في الجوار ... وهناك المزيد في المستقبل!.. سعيد برؤيتكم يا أصدقائي".

راموس ينشر صورة جديدة عبر انستجراك
راموس ينشر صورة جديدة عبر انستجراك

 

وانتهت مباراة إسبانيا والبرتغال الودية بالتعادل السلبي، حيث شهدت مشاركة نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، وحاولا الفريقين إحراز أي كرة في الشباك إلا أنهما فشلا في ذلك.

بيبو ورونالدو وراموس
بيبو ورونالدو وراموس

 

وسجل سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، رقما قياسيا مع منتخب بلاده عقب مشاركته فى التعادل السلبى للاروخا أمام نظيره البرتغالى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "خوسيه الفالادى"، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وشارك راموس كبديل فى الدقيقة 75 من اللقاء، ليرفع رصيده من الدقائق مع منتخب إسبانيا إلى 13ألف و340 دقيقة، ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب بلاده من حيث الدقائق فى التاريخ، ويتخطى صاحب الرقم القياسى السابق، الحارس الأسطورى إيكر كاسياس بـ4 دقائق فقط.

وخاض منتخب إسبانيا لقاء البرتغال بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا / خط الدفاع: سيرجى روبرتو - يورينتى - إريك جارسيا - ريجيلون / خط الوسط: بوسكيتس - سيبايوس - سيرجيو كاناليس / خط الهجوم: دانى أولمو - رودريجو مورينو - جيرارد مورينو.

ويستعد المنتخب الإسبانى لمواجهتى سويسرا وأوكرانيا فى بطولة دورى الأمم الأوروبية يومى 10 و13 أكتوبر الجارى على الترتيب.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة مجموعته فى دورى الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط من تعادل مع منتخب المانيا، وانتصار على أوكرانيا. 

واستدعى إنريكى 25 لاعباً فى قائمة اللاروخا للمباريات الثلاث وشهدت قايمة منتخب إسبانيا، إستدعاء عدد من الوجوه الشابة مثل دانى أولمو لاعب لايبزيج الألمانى، وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتى، وعاد دانى سيبايوس لاعب آرسنال المعار من ريال مدريد، فيما يغيب تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول الجديد للإصابة بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة