طوارئ فى منتخب إنجلترا بسبب مشاكل سلوكية قبل مواجهة ويلز اليوم

الخميس، 08 أكتوبر 2020 05:00 ص
طوارئ فى منتخب إنجلترا بسبب مشاكل سلوكية قبل مواجهة ويلز اليوم منتخب انجلترا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الانجليزي نظيره الويلزي في التاسعة من مساء اليوم الخميس، فى مباراة ودية فى إطار استعداد المنتخبين لمباريات دوري الأمم الأوروبية المقبلة، حيث يلعب منتخب الأسود الثلاثة أمام بلجيكا الأحد القادم قبل مواجهة الدنمارك الأربعاء، واجتمع لاعبو منتخب إنجلترا أمس الأربعاء، لمناقشة المشكلات المتعلقة بـ"سلوك" بعض عناصر الفريق، في الفترة الأخيرة.

ووقعت الحادثة الأخيرة خلال عطلة الأسبوع الماضي، وكان أبطالها جادون سانشو وبن تشيلويل وتامي أبراهام، حيث لم يتمكنوا من التدرب مع بقية لاعبي منتخب الأسود الثلاثة، بسبب حضورهم حفل في شقة أبراهام بلندن، منتهكين بذلك البروتوكول الصحي.

ودفعت هذه الحوادث اللاعبين إلى عقد اجتماع، جاء على رأسه القائد هاري كين، في مقر معسكر المنتخب مركز "سان جورج بارك" الرياضي، لاسيما بعد واقعة الثنائي الشاب ماسون جرينوود وفيل فودين الاخلاقية مؤخرا، ومن قبلهم وتقعة القبض على هاري ماجواير.

فى المقابل يدخل منتخب ويلز اللقاء مفتقدا للثنائي الأبرز في صفوفه جاريث بيل الذى يغيب للإصابة وآرون رامسي، بسبب دخول يوفنتوس في عزل احترازي، بعد أن ثبتت إصابة اثنين من أعضاء النادي بفيروس كورونا المستجد.

وقال الاتحاد الويلزي لكرة القدم، عبر الحساب الرسمي بموقع تويتر: "رامسي غير قادر حاليا على الانضمام للفريق إلا بعد مباراة إنجلترا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة