أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتنى كاردشيان تستعد لاحتفال الهالوين بديكور مخيف.. فيديو

الخميس، 08 أكتوبر 2020 10:53 م
كورتنى كاردشيان تستعد لاحتفال الهالوين بديكور مخيف.. فيديو كورتنى كاردشيان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد نجمة تليفزيون الواقع كورتنى كاردشيان لعيد الهالوين العام الحالي 2020، حيث حرصت على مشاركة جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، لمحة من ديكور المخيف بالأبيض والأسود للاحتفال بتلك المناسبة.

كورتنى كاردشيان تستعد لاحتفال الهالوين بديكور مخيف  (1) - Copy

وذكرت ديلى ميل البريطانية، أنه ظهر من خلال الفيديو جمجمة وشبكة عنكبوت وحبات القرع في قصرها بمدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا، حيث تشارك أطفالها الثلاثة ووالدهم سكوت ديسيك.

كورتنى كاردشيان تستعد لاحتفال الهالوين بديكور مخيف  (3) - Copy
 

وشوهدت جمجمة تبدو واقعية على طاولة بجانب شمعة أرجوانية مضاءة مع إناء أرجواني رقيق ودورق كريستال دائري كبير كانت هناك أيضًا مجموعة من الورود البيضاء وأنسجة العنكبوت البيضاء بيد هيكل عظمي بالإضافة إلى شموع تبدو قديم تم إشعالها لتضيف مظهرًا مخيفا، كما كان هناك هيكل عظمي فضي واقف يرتدى قبعة سوداء.

كورتنى كاردشيان تستعد لاحتفال الهالوين بديكور مخيف  (2) - Copy

يذكر أنه أُعلن مؤخرًا أن برنامج عائلة كاردشيان "Kardashians" أو "KUWTK" الذي يحظى بشعبية كبيرة حول العالم سيتم تقديم آخر موسم له في بداية 2021، وجاء فى البيان الذى نشرته عائلة كاردشيان: بعد 14 عامًا، و20 موسمًا، ومئات الحلقات والعديد من الاستعراضات، نحن ممتنون جدًا لكم جميعا لمتابعتكم لنا طوال هذه السنوات، خلال الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، وتابعتوا لحظات السعادة والدموع وكثرة العلاقات والأولاد، ففى الحقيقة نحن سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين التقيناهم على طول الطريق.

كورتنى كاردشيان تستعد لاحتفال الهالوين بديكور مخيف  (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة