ممدوح غراب ينعي نقيب محامي الشرقية المرشح بانتخابات البرلمان حسن الصادق

الخميس، 08 أكتوبر 2020 01:44 م
ممدوح غراب ينعي نقيب محامي الشرقية المرشح بانتخابات البرلمان حسن الصادق حسن الصادق _ نقيب المحامين بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حسن الصادق، نقيب المحامين بالشرقية، والذى وافته المنية مساء أمس، إثر تعرضه لأزمة صحية  ألمت به، داعيا المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. وأعرب المحافظ، خلال بيان اليوم الخميس، عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد الكريم، ولكافة المحامين بالشرقية، لفقدهم رمزا من رموز المحاماة وعلماً من أعلامها، مؤكداً أن الراحل الكريم ساهم بقدر جهده في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمه للمحامين داخل نقابتهم.

وأضاف المحافظ، أن الفقيد الكريم تميز بدماثة الخلق والعلم الغزير والتاريخ المشرف فكان أداة للدفاع عن حقوق المواطنين واستظهار الحقائق لتحقيق العدل، وتأكيد سيادة القانون.

قامت لجنة من مديرية الصحة بالشرقية، بتوجيهات من الدكتور هشام مسعود وكيل الوزارة، بالإشراف على دفن حسن الصادق نقيب محامي الشرقية، ومرشح الدائرة الأولى لانتخابات مجلس النواب الزقازيق و القنايات، المتوفي بإصابته بفيروس كورونا، طبقا لبرتوكول وزارة الصحة، بمسقط راسة بقرية أبو طاحون، التابعة لمدينة القنايات .

وحرص المحامون و انصار المرشح المتوفي و الاهالي  علي مشاركة في تشيع الجثمان وسط إجراءات احترازية مشددة ، و من مقرر اقامة  عزاء عصر الخميس بقريته لاستقبال المعزيين .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة