أكرم القصاص - علا الشافعي

20 ساعة تصوير لأبطال حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 02:00 ص
20 ساعة تصوير لأبطال حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" أبطال حكاية أبيض وردى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف المخرجة مريم الأحمدى عدد ساعات تصوير حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، للانتهاء من التصوير في أقرب وقت للبدء في مونتاج العمل استعداداً لعرضه على شاشة التليفزيون، وتصل ساعات التصوير لمدة 20 ساعة يومياً.

وتسجل حكاية "لازم أعيش" العمل الثانى الذى يجمع نجلاء بدر وجميلة عوض بعد مسلسل "جريمة شغل" الذى تم تقديمه فى عام 2016، وكذلك المرة الثانية التي تجسد فيها نجلاء بدر والدة جميلة عوض بعدما قدمت هذا الدور في نفس العمل الذى شارك فى بطولته قصى خولى، منى واصف، أمل عرفة، جيسى عبده، نادين الراسى، فراس سعيد.

حكاية "لازم أعيش" تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدى، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقف على إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc.

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة