3 زملكاوية يعلنون تشجيع الأهلى أمام بيراميدز بحثاً عن وصافة الدورى

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 11:12 ص
3 زملكاوية يعلنون تشجيع الأهلى أمام بيراميدز بحثاً عن وصافة الدورى عمرو زكى نجم الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الزمالك صراع وصافة الدورى الممتاز بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره فريق وادي دجلة، في المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، فى إطار الجولة الـ32 للبطولة، الأمر الذى منح بيراميدز أفضلية التقدم عليه فى جدول ترتيب البطولة بفارق نقطة وحيدة إذا ما نجح فى تحقيق انتصارين فى الجولتين المقبلتين، نظرا لأن الزمالك سيخصم منه ثلاث نقاط فى نهاية الموسم بسبب انسحابه أمام الأهلي في مباراة الدور الأول.

وعملا بمبدأ البحث عن مصلحة الزمالك، قرر ثلاثة من كبار نجوم القلعة البيضاء إعلان تشجيعهم للغريم التقليدى الأهلى فى مباراته أمام بيراميدز بحثاً عن هدية من المارد الأحمر تمنح الفارس الأبيض لقب الوصيف، وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية ..

*أيمن يونس

أعرب أيمن يونس نجم الزمالك السابق عن حزنه بسبب ما تعرض له الزمالك فى جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد تعادله مع وادي دجلة سلبياََ، وقال يونس خلال تصريحاته عقب انتهاء مباراة الزمالك، "الزمالك ينتظر مباراة الأهلي وبيراميدز ليفوز المارد الأحمر حتى يضمن تصدره المركز الثاني”.

وأكد يونس أن ما يحدث فى هذا الدورى هو كرة قدم ولا يوجد ما يدعو للعجب أو الحديث الكثير، كرة القدم بها كل شيء، قائلا، “سأشجع الأهلي فى مباراة بيراميدز لأن الأمر فى صالح الزمالك، وخارج الاستوديوهات التحليلية أنا مشجع للزمالك دائماَ”.

*عمرو زكى

أثار عمرو زكي، لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى السابق، الجدل بسبب تغريدة تشجيع الأهلي بعد تعادل الزمالك أمام دجلة بهدف لكل فريق، خاصة أن الزمالك يحتاج لفوز الأهلي فى المباراة المقبلة أمام بيراميدز من أجل ضمان الزمالك المركز الثانى.

وكتب عمرو زكي، عبر حسابه الرسمى على تويتر، "أنا قررت أشجع الأهلى ماتش واحد بس"، وفى تغريدة أخرى كتب، "البوست اللى فات مداعبة مش أكتر بلاش تعصب ياجماعة إن شاء الله الزمالك بطل أفريقيا ويشارك الموسم القادم دفاعا عن لقبه".

 

عمرو زكى
عمرو زكى

 

* بشير التابعى

أبدى بشير التابعي، نجم الزمالك سابقا، استعداده لارتداء قميص الأهلي، أثناء مواجهة بيراميدز، إذا كان الأمر في صالح الزمالك.

ويحتاج الزمالك لتعثر بيراميدز بالتعادل أو الهزيمة أمام الأهلي، مع فوز الأبيض على حرس الحدود، ليستعيد الزمالك المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا.

وقال التابعي، في تصريحات تليفزيونية: "مستعد لعمل أي شيء لمصلحة الزمالك، وإذا كان تشجيع الأهلي سيصب في مصلحة الزمالك فلا يمانع من ارتداء قميص الأهلي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة