إصابة ميندي حارس تشيلسى الجديد في معسكر منتخب السنغال

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 12:03 م
إصابة ميندي حارس تشيلسى الجديد في معسكر منتخب السنغال ميندي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، إصابة حارسأسود التيرانجا إدوارد ميندي لاعب تشيلسي ليعود إلى لندن من أجل متابعة حالته الصحية بعدما انضم إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الأخيرة قادما من رين الفرنسي، مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، وقال الاتحاد السنغالي في بيان رسمي عن الحارس: "الفحوصات الطبية أثبتت إصابة إدوارد ميندي في الفخذ الأيمن وسيغادر المعسكر ليعود إلى ناديه تشيلسي، حيث سيخضع لمزيد من الفحوصات". وأتم: "نتمنى لإدوارد الشفاء العاجل".

ويستعد منتخب السنغال لمواجهة المغرب وديا مساء اليوم على هامش استعدادات الفريقين لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 وكأس العالم 2022.

ولم يشارك ميندي سوى في مباراة واحدة مع تشيلسي  في الدوري الإنجليزي وكانت في الجولة الأخيرة والتي فاز فيها البلوز على كريستال بالاس 4-0 وقبلها في كأس الرابطة ضد توتنهام والتي خسرها فريقه بركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف ويستعد الفريق لمواجهة ساوثهامبتون يوم 17 أكتوبر الجاري قبل أن يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة إشبيلية في افتتاح مرحلة المجموعات.

وأعلن نادى تشيلسى الإنجليزى في 24 سبتمبر الماضي بشكل رسمى عن التعاقد مع إدوارد ميندى حارس مرمى رين الفرنسى لمدة 5 سنوات ليدعم عرين الفريق خلال الصيف الجارى، وكشف نادى تشيلسى عبر موقعه الرسمى، عن ضم ميندى حارس رين الفرنسى لمدة 5 مواسم حتى يونيو 2025، لينافس الإسبانى كيبا أريزابلاجا وويلى كاباييرو على حراسة مرمى النادى اللندنى فى المباريات المقبلة، ويأتى التعاقد مع إدوارد ميندى حارس مرمى رين الفرنسى، بناء على رغبته فرانك لامبارد مدرب تشيلسى الذى سئم من مستوى كيبا السيئ وارتكابه الأخطاء الساذجة باستمرار فى المباريات.

وقال ميندي عقب التوقيع على عقود الانضمام إلى تشيلسى "أنا متحمس للغاية للانضمام لتشيلسي ، إنه حلم بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذا الفريق الكثير وأن أعمل مع فرانك لامبارد وجميع طاقمه التدريبي وأتطلع إلى مقابلة زملائي في الفريق ولا أطيق الانتظار للبدء".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة