أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان الكاذبون.. برلمانيون يكشفون عن جنون قواعد الإرهابية بعد فشل دعواتها التحريضية وحملات التشكيك.. وعى المصريين يوقف الشائعات والأكاذيب.. والجماعة أفلست بعد كشف مخططاتها وفضائح أعضائها بالخارج

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 11:07 ص
الإخوان الكاذبون.. برلمانيون يكشفون عن جنون قواعد الإرهابية بعد فشل دعواتها التحريضية وحملات التشكيك.. وعى المصريين يوقف الشائعات والأكاذيب.. والجماعة أفلست بعد كشف مخططاتها وفضائح أعضائها بالخارج عنف جماعة الإخوان- أرشيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أعضاء البرلمان، إن جماعة الإخوان الإرهابية أصيبت بالجنون بعد فشل حملاتها التحريضية ودعواتها الفاشلة التخريبية التى تطلقها ليل نهار عبر المنصات الإعلامية الشيطانية التابعة لها، ولهذا نجدهم يمارسون الكذب كالعادة فى نشر الشائعات والأكاذيب وفبركة الأخبار، وفى هذا الإطار، قال النائب هشام الحصرى، إن جماعة الإخوان الإرهابية تعلم جيدا أنها لم ولن يكون لها قبول فى الشارع المصرى، وأنها جماعة خارجة عن القانون صاحبة تاريخ أسود من القتل والعنف والتحريض على الشر والفوضى، سجلها حافل بالاغتيالات والقتل، ولا يعنيها سوى تحقيق مصالحها الشخصية، ولهذا نجدها فى الآونة الأخيرة تكثف من حملات التشكيك والتحريض التى تطلقها عبر الشاشات المسمومة التي توفرها الدول الراعية للإرهاب لها.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الجماعة تعمل فى كل اتجاه من أجل تحقيق أهدافها الخبيثة والمسمومة، سواء من خلال نشر فيديوهات وصورة مفبركة وتقارير بعيدة كل البعد عن أرض الواقع تعتمد على المعلومات المغلوطة، ومن ثم يأتي دور اللجان الإلكترونية التى تقوم بعمل مشاركة هذه الفيديوهات الخبيثة بهدف تحقيق أوسع انتشار لها، ولكن على هذه الجماعة الإرهابية ان تعلم جيدا أنها لن ولم تؤثر على وعى الشعب المصرى وثقافته، وأن الجميع أصبح على يقين بما تقوم بهذه هذه القلة المرتزقة.

وأشاد عضو البرلمان، بوعى المصريين، وعدم انسياقه خلف الشائعات والأكاذيب التى تعد أسلوب حياة للجماعة الإرهابية، فهم أصحاب مبدأ التشكيك فى كل شيء ولكن عليهم أن يعلموا أن مصر أكبر من هذه القلة وأن الجميع يقف صفا واحدا خلف الدولة المصرية وقيادتها لاستكمال الإنجازات التى بدأت خلال السنوات السابقة.

النائب عادل عامر، رأى أن جماعة الإخوان الإرهابية فشلت فى كافة المخططات الإجرامية التي كانت تريد من خلالها نشر الفوضى والعنف والتحريض على مؤسسات الدولة بفضل وعي الشعب المصرى لهم وإحباط محاولاتهم الشيطانية، ولهذا نجدهم يتبعون أساليب قذرة أخرى فى محاولة يائسة أخرى للوصول لما يريدون.

وأكد عضو البرلمان، أن الجماعة الإرهابية تعمل منذ نشأتها وعينيها على التمويل، وفي حال عدم وجود تمويل نجد انشقاقات داخلية وفضائح بين قيادات الجماعة الإرهابية وهذا يؤكد أن المال هو هدفهم الأول والأخير ولو على حساب وطنهم لأنهم ليس لديهم معتقدات، بل هم أصحاب مبدأ تحقيق المصالح الشخصية فى المقام الأول والأخير.

واتفق معهما النائب أحمد العوضى، الذى أكد أن هذه الجماعة الإرهابية أفلست ولم يعد لديها ما تستطيع من خلاله تزييف الوعى، ولهذا نجدهم يقومون بمحاولات يائسة هنا وهناك.

ويرى عضو مجلس النواب، أن الإرهابية اختارت أن تدخل التاريخ من أقذر الأبواب، حيث تقوم بدور خبيث حيال الوطن فى المقام الأول والمواطنين فى المقام الثانى، فهم دعاة إرهاب و تحريض وتخريب، والوطن لا يمثل أي قيمة بالنسبة لهم، وبفضل وعى المصريين ذهبت هذه الجماعة للجحيم دون عودة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة