أكرم القصاص - علا الشافعي

تاباريز يحترم شكاوى تشيلي من التحكيم أمام أوروجواي

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 11:57 م
تاباريز يحترم شكاوى تشيلي من التحكيم أمام أوروجواي تاباريز
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مدرب منتخب أوروجواي ، أوسكار واشنطن تاباريز، "احترامه" يوم الجمعة للشكاوى التي قدمتها تشيلي بشأن التحكيم في المباراة الأولى بتصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال قطر 2022 والتي أقيمت في مونتيفيديو، لكنه طلب "قبول كل ما يأتي"، وفي مؤتمر صحفي افتراضي من مجمع السيليستي بعد ساعات من المباراة ضد "لاروخا" التي فازت فيها أوروجواي 2-1، ذكر تاباريز أنه عندما استطاع أن يضر التحكيم بفريقه ذات مرة، لم يشتك أبدًا وأنه يطالب الآن بتقبل النتائج.

وقال "لدينا موقف بعدم التحدث عندما يضروا بنا، لأنني أقبل ذلك. تم إنشاء التحكيم بالفيديو ويجب احترامه. من الواضح أن الرغبة هي بتحسينه بشكل دائم حتى لا تكون هناك مشاكل في المباراة. يبدو لي أنه لا ينبغي أن نبحث عن مناسبات نشعر فيها بالتعرض للضرر للقيام بثورة ونحن لا نفعل ذلك ".

وأثارت ركلة جزاء ارتكبت ضد تشيلي في الشوط الثاني ولم يحتسبها الحكم، إبر أكينو، ولا حتى بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، انتقادات داخل فريق المدرب الكولومبي رينالدو رويدا وكذلك في وسائل الإعلام ومن قبل المشجعين التشيليين.

ومع ذلك، أقر تاباريز بأن تشيلي تفوقت على لاعبيه "في بداية الشوط الثاني" وأنه على الرغم من حقيقة أن لاعبي رويدا "ضغطوا بشكل جيد"، إلا أن فريقه "لم يسقط".

وفيما يتعلق بالمباراة ضد الإكوادور، والتي ستقام يوم الثلاثاء 13 في كيتو، لم يرغب مدرب أوروجواي في الحديث عما إذا كان سيجري تغييرات على التشكيلة الأساسية أو تغييرات في أسلوب اللعب، لأنه اعتبر أن الإعلان عن هذه الأمور "لا يفيد شيئًا".

وفيما يتعلق بمنافسه، اعتبر أنه فريق قوي "خاصة من الناحية البدنية" وبه "لاعبين جيدين" وسلط الضوء على تعقيدات اللعب في العاصمة الإكوادورية بسبب ارتفاعها عن سطح البحر.

ويوصل منتخب أوروجواي غدا التدريبات في مجمع السيليستي بعد أن حصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات لمونديال قطر 2022، بفوزه على تشيلي 2-1، بهدفين للويس سواريز من ركلة جزاء، وماكسي جوميز ، مقابل هدف سجله أليكسيس سانشيز للاروخا.

وسيسافر منتخب السيليستي إلى الإكوادور يوم الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة