دوجلاس كوستا: متحمس للغاية للمشاركة مع بايرن ميونخ

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 07:37 م
دوجلاس كوستا: متحمس للغاية للمشاركة مع بايرن ميونخ كوستا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البرازيلى دوجلاس كوستا عن سعادته بالعودة للعب فى بايرن ميونخ الألمانى، بعد أن تعاقد معه العملاق البافارى على سبيل الإعارة من يوفنتوس الإيطالى حتى نهاية الموسم، وقال كوستا فى تصريحات تقديمه لاعبا فى البايرن، اليوم قائلا :"سمعت الكثير من الكلمات اللطيفة عن المدرب، تحدثت الى بعض زملائى فى الفريق إلى ألابا وكيميتش و العديد من الاشخاص الأخرين، أفتقد الكثير من الأشياء هنا و افتقد المشجعين".

وواصل كوستا قائلا :"أنا متحمس للغاية للعودة، كلاعب كرة قدم انا كبرت هنا كثيراً، آمل أن نتمكن من الاحتفال بأقصى عدد من النجاحات التى حققها النادى فى الموسم الماضى، أنا مقتنع انه يمكننى المساهمة كثيراً".

وأعلن بايرن ميونخ ضم كوستا من يوفنتوس على سبيل الإعارة دون خيار شراء في آخر أيام الميركاتو الصيفي بعدما خضع اللاعب البرازيلي للفحص الطبي في تورينو تحت إشراف أطباء النادي البافاري، وقد وصل النادي إلى ميونخ الخميس الماضي.

وشارك كوستا في 77 مباراة رسمية في مرحلته الأولى مع بايرن ميونخ بعد انتقاله من شاختار دونيتسك وسجل 14 هدفًا، خلال الفترة التي قضاها في إليانز أرينا، وتوج ببطولتين من الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني.

ثم إنتقل إلى يوفنتوس فى 2017، ولعب 103 مباراة وسجل 10 أهداف، وفاز بثلاث بطولات بالدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، ومع المنتخب البرازيلي، لعب 31 مباراة دولية وسجل 3 أهداف.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة