رفض احتجاج النصر السعودي ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 03:25 م
رفض احتجاج النصر السعودي ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا النصر السعودي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاحتجاج الذي تقدم به نادي النصر السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني، وفق ما أعلن الاتحاد القاري اليوم الجمعة، وأشار الاتحاد الآسيوي في بيان، إلى أن رفض اعتراض النصر، جاء بحسب المادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020، مشيراً إلى أنه لن يقوم بأي تعقيب إضافي حول هذا الأمر.

وكانت إدارة النصر قد تقدمت باحتجاج لدى الاتحاد الآسيوي، بحجة عدم أهلية مشاركة عدد من لاعبي الفريق الإيراني، في اللقاء الذي جمعهما يوم 3 أكتوبر الماضي، في نصف نهائي البطولة القارية، والذي انتهى بفوز بيرسبوليس بركلات الترجيح 5-3، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بتعادل الفريقين 1-1.

وأكد النصر في احتجاجه على عدم أحقية النادي الإيراني بتسجيل اللاعبين، بأن "فيفا" منعه من قيد اللاعبين لعدم دفع مستحقات الكرواتي برانكو مدربه السابق، وأرفق النادي الأدلة على ذلك في الملف المرسل إلى الآسيوي لمخاطبة الاتحاد الدولي والتأكد منه، وتضمن الاحتجاج أن المهلة المحددة التي تم تسجيل اللاعبين فيها تُعد من فترة الحرمان.

وكان النصر تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للسد القطري و7 لسيباهان الإيراني و5 للعين، ثم فاز في دور الـ16 على التعاون السعودي 1-0 وفاز في ربع النهائي على الأهلي السعودي 2-0.

وكان الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، أعلن إقامة نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، في منطقة الغرب يوم 19 ديسمبر من مباراة واحدة بدلا من النظام المتبع بإقامة مباراتي ذهاب وإياب.

جدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أسيا 2019، والتى توج بها على حساب فريق اوراوا ريد دياموندز اليابانى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة