ساسى: جاهزون لمواجهة السودان وسنفتقد الجماهير

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 04:21 ص
ساسى: جاهزون لمواجهة السودان وسنفتقد الجماهير فرجانى ساسي نجم منتخب تونس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق الزمالك، على جاهزية لاعبي منتخب بلاده، لخوض مواجهة منتخب السودان الودية، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "رادس".

وقال ساسي في تصريحات، نشرها الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "جميع اللاعبين جاهزون لخوض لقاء السودان، بالرغم من أنها مباراة ودية، لكننا نعتبرها هامة للغاية".

أضاف نجم الزمالك قائلا : "تعاهدنا على الفوز في مواجهة السودان، سنفتقد لجماهيرنا، لكن سنعمل على خلق الحافز المعنوي فيما بيننا، بالتفكير في المباريات التي تنتظرنا".

وأكمل ساسي قائلا :"كل اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم أفضل ما لديهم للمنتخب، بما في ذلك اللاعبون الجدد، الذين نحاول أن نساعدهم على التأقلم بسرعة مع باقي اللاعبين القدامى، وإن شاء الله سنقدم لقاء جيد".

وعن مواجهة منتخب نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل، قال ساسي: "ستكون مباراة صعبة مع النسور، وستكون مباراة ثأرية لنا، ستتيح الفرصة لتقييم مستوانا الحقيقي في هذه الفترة".

وفى سياق أخر، تلقى فرجانى ساسي، عقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات، من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد واقعة طرده، بسبب سوء سلوكه مع الحكم أمين عمر، خلال مواجهة الزمالك مع المصرى فى الجولة الـ31 من منافسات الدوري المصرى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة