ضبط رجل 78 عاما فى جريمة بغاء القاصرين لعرضه أموالا مقابل علاقات جنسية بأسبانيا

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 02:54 م
ضبط رجل 78 عاما فى جريمة بغاء القاصرين لعرضه أموالا مقابل علاقات جنسية بأسبانيا الشرطة الاسبانية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الجمعة، بإلقاء القبض في بالما دى مايوركا، على رجل يبلغ من العمر 78 عامًا باعتباره المتهم  فى جريمة بغاء القاصرين ، لعرضه أموالًا على قاصرين مقابل إقامة علاقات جنسيةوأشارت صحيفة "مونكلوا" التابعة للقصر الملكى الإسبانى، إلى أن الشرطة أوضحت فى بيان أن المتهم عرض نقودا على قاصرين مقابل ممارسة الجنس، ووافقت احداهما مقابل 30 يورو، بينما أخريات رفضن هذه العروض.

وأوضحت الصحيفة أن نتيجة لهذه الحقيقة ، بدأت الشرطة تحقيقا تبين فيه أن هناك المزيد من القاصرين الذين قام هذا الرجل بالبغاء فى عام 2018.

على الرغم من كل هذه الأحداث ، تم القبض على الرجل باعتباره مرتكب جريمة بغاء القصر ، وبلغ مجموع الضحايا أربع ضحايا.

وناشدت السلطات الإسبانية الشباب التوقف عن ارتياد حفلات النوادي الليلية، في ظل استمرار ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومخاطر دخول أوروبا في موجة ثانية من انتشار المرض.

وكانت ألقت شرطة مدريد القبض على 73 شخصاً، وتغريمهم بعدما تبيّن انهم أقاموا حفلة خاصة في أحد نوادي الحي التجاري بالعاصمة، ولم يكن أحد يرتدي قناعاً للوجه.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، تم القبض على 75 شخصاً في مبنى غير مرخص يعمل كحانة وبيت لممارسة الدعارة، في تحد صريح لأوامر الحكومة الإسبانية بإغلاق بيوت الدعارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة