عنتر هلال يهاجم مكى بسبب عمل مر عليه 11سنة: هات فلوسى

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 04:37 م
عنتر هلال يهاجم مكى بسبب عمل مر عليه 11سنة: هات فلوسى احمد مكى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ محبو الفنان أحمد مكي خلال الساعات الماضية بهجوم كبير عليه من قبل الشاعر عنتر هلال الذى اشتهر خلال السنوات الماضية بتأليفه العديد من الأغاني الناجحة أبرزها "كماننا"، حيث شن الأخير من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك هجوماً عنيفاً على مكى بسبب ما قال عنه "عدم أخذه مستحقاته المالية على تعاونه مع مكي في فيلم : "طير انت" الذى عرض قبل 11 عاما".

هلال كتب عبر فيس بوك : " "لو أنت أحمد مكى.. أنا عنتر هلال.. الشاعر اللى أنت أخدت أغنيته سوا سوا في الخضرة والهوى.. بدون وجه حق ونزلتها في فيلم طير انت".

 

عنتر هلال على فيس بوك
عنتر هلال على فيس بوك

 

وتابع: "أنا عاوز المقابل المادي لذلك.. أنا كلمت إسعاد يونس وقالت إنك أخدت كل الفلوس.. لا أريد أن أصعد الموضوع في اتجاه الصحافة والمحاكم وجمعية المؤلفين وحق الأداء والملكية الفكرية.. ببساطة أعطني حقى وأعطيك تنازلا قانونيا وتنتهى المشكلة".

 

عنتر هلال يهاجم احمد مكي
عنتر هلال يهاجم احمد مكي

 

فيلم "طير انت" من بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وماجد الكدواني ولطفي لبيب وهشام إسماعيل ومحمد سلام، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي، وقد حقق نجاحاً كبيراً اثناء فترة عرضه قبل 11 عاما على مستوى شباك التذاكر أو اشادة النقاد بمحتوى الفيلم، وطريقة اداء مكي للشخصيات المختلفة الذى لعبها خلال أحداث العمل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة