أكرم القصاص - علا الشافعي

فينالدوم يتحدث عن صفقات ليفربول الصيفية ويصف ألكانتارا بالاستثنائى

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 07:55 م
فينالدوم يتحدث عن صفقات ليفربول الصيفية ويصف ألكانتارا بالاستثنائى فينالدوم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزى، بالصفقات الجديد التي أبرمها الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث تعاقد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" مع الرباعى: تياجو ألكانتارا، اليوناني كوستاس تسيميكاس والبرتغالي ديوجو جوتا والحارس البرازيلي الشاب مارسيلو بيتالوجا، وقال فينالدوم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "لاعبون رائعون للغاية. لقد أظهروا ذلك في أنديتهم السابقة، ونحن سعداء بانضمامهم لنا لأنهم سيقدمون إضافة كبيرة للفريق".

أضاف لاعب ليفربول "أصبح لدينا قائمة أكبر الآن، وهذا ما نحتاجه في ظل ازدحام الموسم بالمباريات. الشيء الأهم هو أننا تعاقدنا مع لاعبين وأشخاص مميزين، وجميعهم مناسبون لليفربول".

وتحدث فينالدوم عن تياجو ألكانتارا قائلا "لقد تابعته لسنوات ولعبت ضده في دوري أبطال أوروبا عندما واجهنا البايرن. رؤيته في الملعب وتحكمه في الكرة والثقة التي يلعب بها جميعها أشياء أثارت إعجابي".

وواصل فينالدوم تصريحاته قائلا "إنه لاعب استثنائي، وسيزيد فريقنا قوة بالجودة التي يمتلكها. أنا سعيد للغاية وهو أيضًا سعيد بوجوده معنا، وأرى أنه الخيار الأمثل لليفربول".

من ناحية أخرى، أعلن الألمانى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة الريدز المشاركة فى دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، وشهدت استبعاد هارى ويلسون صاحب الـ 23 عاماً، وكان اللاعب على وشك الرحيل عن ليفربول بشكل دائم خلال الصيف، حيث رفض النادى إعارته مجددًا.

وضمت قائمة ليفربول 25 لاعباً هم:

حراسة المرمى: أليسون بيكر، أدريان، كيلهير

الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جو جوميز، آندي روبيرتسون، كوستاس تسيميكاس

وسط الملعب: فابينيو، نابي كيتا، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا، أليكس تشامبرلين، شيردان شاكيرى.

الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، ديفوك أوريجي، تاكومي مينامينو، روبيرتو فيرمينو، ديوجو جوتا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة