أوباما فى رسالة دعم جديدة للمرشح الديمقراطى بايدن: لديه خطة لـ10 ملايين وظيفة

الأحد، 01 نوفمبر 2020 11:34 م
أوباما فى رسالة دعم جديدة للمرشح الديمقراطى بايدن: لديه خطة لـ10 ملايين وظيفة باراك أوباما وجو بايدن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، دعم المرشح الديمقراطي للانتخابات الأمريكية جو بايدن، في السباق الشرس الذي يخوضه مع الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليواصل تقديم المساندة والدعم للمرشح الديمقراطي.

وكتب أوباما على الصورة التي نشرها "بايدن يعرف جيداً مفتاح الاقتصادي القوي، لا ينوي خفض الضرائب على المليارديرات، ولكن لديه خطة لإنشاء 10 ملايين وظيفة جيدة في مجال الطاقة النظيفة، ومكافحة تغير المناخ، وتأمين العدالة البيئية، دعونا ننتخب قائدًا لا يرى هذه اللحظة على أنها فرصة للعودة إلى ما كنا عليه، بل لإجراء تغييرات طال انتظارها حتى يجعل اقتصادنا أسهل للجميع".

وعلى جانب آخر، عزز المرشح الديمقراطى جو بايدن تقدمه على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قليلا فى الأيام الأخيرة من حملة 2020 فى ولايات حزام الصدأ الثلاث الحاسمة التى فاز بها ترامب بفارق ضئيل قبل أربع سنوات، وذلك حسب استطلاعات رأى أجرتها رويترز إبسوس اليوم الأحد.

ويتقدم بايدن على ترامب بنسبة عشر نقاط مئوية فى ولايتى ويسكونسن وميتشيجان ويتقدم بفارق سبع نقاط فى ولاية بنسلفانيا. وتقدم بايدن على ترامب فى جميع الولايات الثلاث فى كل استطلاع أسبوعى لرويترز إبسوس من منتصف سبتمبر أيلول، وعزز تقدمه فى كل ولاية خلال الأسبوعين الماضيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة