أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على أودينيزى 2 / 1 بالدورى الإيطالى.. فيديو

الأحد، 01 نوفمبر 2020 03:41 م
إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على أودينيزى 2 / 1 بالدورى الإيطالى.. فيديو اودينيزى ضد ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف نادى ميلان فوزا صعبا أمام أودينيزى بنتيجة 2 / 1 خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي، ويتصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد أودينيزى فى المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

سجل هدف ميلان فرانك كيسي فى الدقيقة 18 من تسديدة صاروخية نتيجة تمريرة رائعة من السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، ثم تعادل رودريجو دي بول لاعب أودينيزى من ركلة جزاء، ونجح زلاتان إبراهيموفيتش من خطف هدف الفوز من مقصية رائعة.

ويتصدر أى سى ميلان جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 16 نقطة، بينما يتجمد رصيد أودينيزى عند 3 نقاط محتلا المركز الــ 18.

 

 

نجح ميلان فى استغلال الصدارة، ويقدم رفاق إبراهيموفيتش أداءً رائعًا حتى الآن فى جميع البطولات التى يشارك بها ولم يتلق أى خسارة، ويبدو أن عملاق "ستن سيرو" عاد إلى الإبداع من جديد، وإكمال ما فعله فى نهاية الموسم المنصرم، حيث يعيش الآن في أفضل أحواله.

تصدر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائمة هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 7 أهداف، متفوقا على الثلاثى لوكاكو، كابوتو وبيلوتى أصحاب الـ 5 أهداف.

ووصل إبراهيموفيتش إلى 59 هدفا مع فريقه الحالى ميلان ليتخطى عدد الأهداف التى سجلها مع فريقه السابق إنتر ميلان، بعد تسجيله هدفين فى شباك فريق روما، في الجولة الماضية التي انتهت بتعادل الفريقين 3 – 3.

وسجل إبراهيموفيتش 59 هدفا، مع فريق ميلان، خلال 82 مباراة، متخطيا عدد أهدافه مع فريقه السابق إنتر ميلان، الذى سجل معه 57 هدفا، خلال 88 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة