البحث عن ربة منزل ونجلتها أسفل أنقاض منزل منهار بمنطقة الشهيد بسوهاج

الأحد، 01 نوفمبر 2020 09:09 م
البحث عن ربة منزل ونجلتها أسفل أنقاض منزل منهار بمنطقة الشهيد بسوهاج انيهار منزل
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف قوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية بسوهاج جهودها من أجل استخراج ربة منزل ونجلتها من أسفل أنقاض منزل منهار بناحية زاوية أبوالفضل التابعة لمنطقة الشهيد عبدالمنعم رياض بحى غرب وذلك بعد تمكن القوات من استخراج جثة مالك المنزل على قيد الحياة وتم نقله للمستشفى الجامعى للعلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بانهيار منزل بمنطقة الشهيد دائرة القسم ووجود مصابين تم نقلهم للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إسلام عجاج رئيس وحدة مباحث القسم بإنهيار منزل مكون من 3 طوابق وإصابة مالكه الذى تمكنت قوات الحماية المدنية صفوت مهنى عاذر 64 سنة من أسفل الأنقاض على قيد الحياه وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى بينما تم نقل بسمله حمدى 14 سنة وسعاد حسنى 33 سنة إلى نفس المستشفى للعلاج تصادف مرورهم أثناء إنهيار المنزل.

تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى مكان الإنهيار وتم الدفع بمعدات مجلس المدينة لمكان الإنهيار ومازالت الجهود مستمرة للبحث عن ضحايا أخرين أسفل الأنقاض تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

انيهار منزل  (1)
انيهار منزل (1)

 

انيهار منزل  (2)
انيهار منزل (2)

 

انيهار منزل  (3)
انيهار منزل (3)

 

انيهار منزل  (4)
انيهار منزل (4)

 

انيهار منزل  (5)
انيهار منزل (5)

 

انيهار منزل  (6)
انيهار منزل (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة