بالأسماء.. صرف تعويضات مالية لـ 38 من أهالى رفح بشمال سيناء

الأحد، 01 نوفمبر 2020 05:26 م
بالأسماء.. صرف تعويضات مالية لـ 38 من أهالى رفح بشمال سيناء اللواء مصطفى محمد رئيس مدينة رفح
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مجلس مدينة رفح اليوم الأحد، قائمة جديدة بأسماء مستحقي صرف تعويضات مالية لهم وعددهم 38 مواطنا، وأفاد بيان صادر عن مجلس مدينة رفح أن أصحاب هذه الأسماء من المستحقين لتعويضات عن وجود منازلهم بالمنطقة العازلة، وتم دفع المبالغ الخاصة بهم اليوم الأحد على حسابهم بالبنك وتاريخ الاستحقاق للصرف يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020.

 

وتضمن البيان تحذير باسم رئيس مجلس المدينة لمواطنى رفح بعدم التعامل مع أى شخص وسيط لصرف التعويض الخاص بهم والتعامل مباشرة مع مجلس المدينة.

 

وكانت مديرية إسكان شمال سيناء قد سلمت شقق الإسكان الاجتماعى المخصصة لعدد من الأهالى ابناء مناطق رفح والشيخ زويد المقيمين بالعريش.

 

وأفاد بيان لمجلس مدينة رفح، أنه تحت رعاية اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وإشراف اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس مركز ومدينة رفح، والمهندس محمد رضوان مدير عام مديرية الإسكان بالمحافظة، قامت لجنة من مجلس مدينة رفح والعريش ومديرية الإسكان بتسليم الوحدات السكنية لأصحابها الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعى للمنقولين من مركزى رفح والشيخ زويد بعمارات السبيل بالعريش.

 

وقال اللواء مصطفى رئيس مدينة رفح أنه تم اليوم تسليم عمارة رقم 17 و19 لأصحابها، وسيتم يوم الأربعاء تسليم عمارة رقم 18 و 20 ومن تخلف عن الاستلام من عمارة 17 و 19.

 

IMG_3790
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة