حظك اليوم الأحد 1/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الإحباط

الأحد، 01 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 1/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الإحباط برج الأسد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز أصحاب برج الأسد بالحس الإبداعى، والتفكير المشرق، الذى قد يعتقده البعض غرورا، لكنه فى الواقع ثقة زائدة بالنفس بسبب تنوع امكانياته وتفانيه في العمل، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الأسد الراحل رشدى أباظة.

رشدي أباظة
رشدي أباظة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

سوف تشعر أنك مبدع للغاية اليوم، ويبدو أن هذا هو الوقت المناسب لتحقيق الكثير من انجازاتك التي قمت بتأجيلها، لا تعط فرصة للمحبطين ان يؤثروا على أهدافك وطموحاتك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول إجراء محادثة مع شريك حياتك، فأنت لم تتحدث كثيرًا معه خلال الفترة الماضية وكنت مشغولًا بالاستمتاع بعلاقتك والتعامل معها باستخفاف. حان الوقت للذهاب إلى مكان جديد ويفضل أن يكون بالقرب من الطبيعة بحيث يأخذكما سحر الجمال الطبيعي ويملأ قلبيكما بالمشاعر وبالتالي مساعدتكما على الانفتاح، لتصبح علاقتكما أقوى.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

احذر من أولئك الذين يطلبون منك تحقيق مصلحتهم الشخصية دون إعطاء أي قيمة لك. إنهم يحاولون فقط سحقك عاطفياً بجعلك تعرض صحتك للخطر من أجل مكاسبهم، إذا ضغطوا عليك بشدة، فما عليك سوى المضي قدمًا دون الالتفات إليهم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

من المحتمل أن يحدث نوع من الارتباك على الجبهة المهنية اليوم. ربما تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية في الوظيفة التي اخترتها. في الوقت نفسه، قد تحصل على عرض للانضمام إلى شركة جديرة بالثقة تمامًا وتقدم مكافأة أكبر. نظرًا لأنك لم ترى العرض قادمًا، فمن المحتمل أن يتركك هذا في حالة من التردد. اتخذ قرارك بعد دراسة طويلة ودقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة