دونالد ترامب ينشر فيديو لكواليس جولته الانتخابية الأخيرة

الأحد، 01 نوفمبر 2020 06:23 م
دونالد ترامب ينشر فيديو لكواليس جولته الانتخابية الأخيرة دونالد ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جولاته الانتخابية في السباق الرئاسي الأمريكي الذي يخوضه بمنافسة شرسة مع المرشح الديمقراطي جو بايدن، حيث شارك متابعيه بمقطع فيديو جديدة من وراء كواليس جولته الأخيرة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ليضيف جملته الشهيرة "معاً سنجعل أمريكا عظيمة مجدداً".

ويظهر الرئيس الأمريكي في الفيديو الذي نشره وهو يخرج من طائرته الرئاسية لحظة هبوطها، وبجواره الحرس الرئاسي له، وسرعان ما استقبل عدد كبير من التعليقات والإعجابات على الفيديو الذي لم يتخطى عده ثواني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Together, WE will MAKE AMERICA GREAT AGAIN!

A post shared by President Donald J. Trump (@realdonaldtrump) on

 

وعلى جانب آخر، قالت صحيفة إندبندنت البريطانية، إن هناك إقبالا قياسيا للتصويت من قبل الشباب الأمريكي فى الانتخابات الرئاسية بالولايات الرئيسية فى السباق الحالي بين الرئيس دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى جو بايدن، فيما وصفته الصحيفة بانتقام الشباب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ولاية نورث كارولينا، واحدة من الولايات الرئيسية فى هذه الانتخابات وشهدت إدلاء عدد قياسى من الشباب بأصواتهم مبكرا، حيث صوت بالفعل 462 ألف من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاما. وهو أكثر من ضعف من شاركوا فى الانتخابات الماضية. وتكرر الأمر أيضا فى عدد من الولايات المتأرجحة الجنوبية، حيث أظهرت الاستطلاعات سباقا متقاربا للغاية بين ترامب وبايدن.

دونالد ترامب
دونالد ترامب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة