أكرم القصاص - علا الشافعي

سبيزيا ضد يوفنتوس.. رابيو ورونالدو يضيفان هدفان للسيدة العجوز 1-4 "فيديو"

الأحد، 01 نوفمبر 2020 05:45 م
سبيزيا ضد يوفنتوس.. رابيو ورونالدو يضيفان هدفان للسيدة العجوز 1-4 "فيديو" رابيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق يوفنتوس الإيطالى على مضيفه سبيزيا بنتيجة 4-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "دينو مانوزى" في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، حيث الهدف الثالث عبر الفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة 68 من خلال انفراد بالمرمى ليراوغ مدافع الخصم قبل أن يسدد الكرة في الزاوية القريبة، وجاء الرابع عبر كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 77 عبر طريقة بانينكا.

سبيزيا ضد يوفنتوس

وجلس النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في أول مباراة بعد عودته بعد الشفاء من فيروس كورونا، قبل أن يحل بديلا لباولو ديبالا في الدقيقة 56 ويسجل الهدف الثاني.

ويأمل أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس في الفوز بمباراة اليوم للعودة للمربع الذهبى، وبدء حملة الدفاع عن اللقب، بعد أن وكان قد تعادل بصعوبة مع ضيفه هيلاس فيرونا، بهدف مقابل هدف، في الجولة الخامسة من الكالتشيو حيث تقدم أندريا فافيلي للضيوف في الدقيقة 60، ثم تعادل النجم السويدي ديان كولوسيفسكي لحامل اللقب عند حلول الدقيقة 77.

في المقابل يسعى سبيزيا لاستغلال ترنح حامل اللقب، لتحقيق فوزه الثانى في الموسم الجديد 2020/2021، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي خارج ملعبه أمام مضيفه بارما، بهدفين مقابل هدفين، على ملعب إنيو تارديني.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد تسع نقاط، بينما يقبع سبيزيا بالمرتبة رقم 14، برصيد خمس نقاط فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة