محافظ البحر الأحمر: توفير أماكن لمبيت العالقين على طريق رأس غارب - الزعفرانة

الأحد، 01 نوفمبر 2020 07:55 م
محافظ البحر الأحمر: توفير أماكن لمبيت العالقين على طريق رأس غارب - الزعفرانة اللواء عمرو حنفي خلال المداخلة
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، إن توقعات الأرصاد الجوية بخصوص السيول في المحافظة كانت صحيحة، ولذلك تم التعامل مع الأزمة بسرعة وحرفية. وأشار حنفي، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، أن السيول بدأت فى الكيلو 60 بطريق رأس غارب - الزعفرانة، منوها بأن تجمع الأمطار جرف أتوبيسا للركاب ولم يصيبهم أى مكروه.

وأكد حنفى أنه تم توفير أوناش لرفع الأتوبيسات والسيارات التى انحرفت عن الطريق. وأوضح أن المواطنين العالقين على الطريق سوف يتم توفير أماكن للمبيت فيها؛ مرددا: "سائقو النقل الثقيل يعرفون أماكن المبيت بعيدا عن السيول وفى الأمان".

ومن جانب آخر، تفقد اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، أماكن تساقط السيول والأمطار بطريق الغردقة - رأس غارب فى الكيلو 60، والتى أدت إلى انحراف سياراتى نقل، وأتوبيسات يقلان عدداً من المواطنين المصريين عن الطريق، دون إصابات، حيث أدار المحافظ الأزمة على أرض الواقع، ووجه بتوفير أتوبيسات لنقل المواطنين العالقين وتوصيلهم إلى منازلهم أو وجهتهم على نفقة المحافظة.

ووجه المحافظ أيضا بتوفير أوناش لرفع الأتوبيسات والسيارات التى انحرفت عن الطريق، والتقى عدداً من المواطنين العالقين على الطريق، واطمأن عليهم، رافضاً مغادرة الطريق حتى إنقاذ وتوصيل آخر مواطن إلى وجهته، حيث شاركت الشركة العامة للبترول بمعداتها.

وأعلن محافظ البحر الأحمر أنه حرصاً على سلامة المواطنين وجه بإغلاق طريق الغردقة - الزعفرانة (ذهاب وعودة) لحين تحسن الأحوال الجوية، وتفقد الطريق بأكلمه، ووجه بتعيين الخدمات المرورية اللازمة.

رافق المحافظ خلال الجولة العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة