أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي

الأحد، 01 نوفمبر 2020 12:51 م
موعد مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي تريزيجيه والمحمدي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه استعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز، عندما يستضيف ساوثهامبتون اليوم الأحد على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون

وتقام مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

يدخل الفيلانز المباراة بعد هزيمة مفاجئة بعد انتصارات متتالية وجاءت أمام ليدز يونايتد بهاتريك المتألق باتريك بامفورد 3-0 ، فى مباراة يتوقع أن يشارك فيها الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه من البداية فيما يجلس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء، كما جاء في المباريات الماضية التي خاضها الفريق هذا الموسم.

ويسعى تريزيجيه لافتتاح أهدافه مع أستون فيلا حث يعاني الدولي المصري من سوء حظ هذا الموسم، على الرغم من دوره الكبير والمؤثر في قيادة الفريق ومنعه من الهبوط الموسم الماضي.

لن تكون مهمة تريزيجيه ورفاقه سهلة في العبور، حيث يصطدم بساوثهامبتون المنتشي العائد بقوة بإسقاط إيفرتون متصدر البريميرليج في الجولة الماضية وإلحاق أول هزيمة له هذا الموسم 2-0 .

ورغم خسارته في الجولة الماضية لا يزال أستون فيلا بين الكبار حيث يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

الجولة الماضية في الدوري الانجليزي شهدت خسارة جميع فريق البريميرليج بعد 6 جولات فقط، حيث سقط أستون فيلا وإيفرتون ولم يعد أي فريق دون هزيمة هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة