أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر نص لائحة لجنة الإنضباط بعد واقعة مشادة كهربا ومحمد فضل

الأحد، 01 نوفمبر 2020 06:05 م
ننشر نص لائحة لجنة الإنضباط بعد واقعة مشادة كهربا ومحمد فضل كهربا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع"، نص لائحة لجنة الانضباط باتحاد الكرة، والعقوبة التى قد يتم توقيعها على محمود كهربا لاعب الأهلي بعد مشادته مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة أثناء احتفالية الفريق الأحمر بالتتويج بدرع الدورى أمس على استاد الاهلى والسلام.

وتنص المادة 23 بعنوان "مخالفات وعقوبات عناصر اللعبة"، على التالي: "الإهانة أوالإساة أو التهديد لأي من الاتحاد أو المجلس أو الجهة المنظمة أو المسئولين أو عناصر اللعبة سواء في الملعب أو خارجه"، يعاقب بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية: الإيقاف ، الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه ،بجانب قيمة الإضرار إن وجدت، الشطب تغريمه ما تم إتلافه وتوقع اللجنة العقوبات المناسبة دون التقيد بالتسلسل الوارد لهذه العقوبات .

لائحة الانضباط
لائحة الانضباط

 

وقرر محمد فضل تقديم مذكرة للجنة الانضباط ضد كهربا بعدما دخل في مشادة معه خلال مراسم تسليم درع الدوري إلى الأهلي بعد لقاء الفريق أمام طلائع الجيش أمس في ختام الدوري حيث فاز الأحمر 3/0. وتسبب هذا الموقف في أزمة لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الذي يفكر جديًا في استبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة في معسكر نوفمبر استعدادًا لمباراتي توجو في تصفيات أمم أفريقيا بالكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة