أكرم القصاص - علا الشافعي

6 نجوم من فيورنتينا يخترقون الحجر الصحى للانضمام إلى منتخبات بلادهم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 02:58 م
6 نجوم من فيورنتينا يخترقون الحجر الصحى للانضمام إلى منتخبات بلادهم سفيان أمرابط
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخترق لاعبو فيورنتينا الإيطالى قواعد الحجر الصحى المفروض من قبل النادى، من أجل الانضمام إلى منتخبات بلادهم فى فترة التوقف الدولى الحالية، ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو ميركاتو" لإيطالية فإن 6 لاعبين من صفوف فيورونتينا، كسروا الحجر الصحى المفروض من قبل "الفيولا" فى المركز الرياضى بفلورنسا، للانضمام إلى منتخبات بلادهم للاحتكاك الدولى المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كلاً من إريك بولجار ومارتن كاسيريس ولوكاس مارتينيز كوارتا، خالفوا قواعد الحجر الصحى للانضمام إلى منتخبات تشيلى وأوروجواى والأرجنتين على الترتيب.

والأمر نفسه بالنسبة لثنائى صربيا دوسان فلاهوفيتش ونيكولا ميلينكوفيتش، بالإضافة إلى سفيان أمرابط بعد انضمامه للمنتخب المغربى.

وشددت الصحيفة على أن سداسى فيورنتينا اخترقوا قواعد الحجر الصحى المفروض من النادى، تحت ضغط من اتحادات بلادهم، لكن لم يحصلوا على تصريح مغادرة المركز الرياضى بـ "فلورنسا".

جدير بالذكر أن فريق فيورنتينا الإيطالى يحتل المركز الـ12 بجدول مسابقة الكالتشسيو وفى رصيده 8 نقاط. 

من جانب آخر أعلن نادى فيورنتينا الإيطالى عن إقالة جوسيبى ياكينى كمدرب للفريق الأول مع تعيين المدرب المخضرم سيزار برانديلى المدير الفنى الأسبق للمنتخب الإيطالى، بدلاً منه لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة، حيث وجه الفيولا من خلال موقعه الرسمى الشكر للمدرب السابق الذى قاد الفريق للخروج من عام معقد للغاية، وتمكن من إحياء حظوظ الفريق فى البقاء من خلال احتلال المركز العاشر.

وقال النادى فى بيانه الرسمى: "للأسف وبعد تحليل دقيق لبداية الموسم الجديد والنتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن يرى النادي أن الحل الأفضل هو إقالة المدرب الحالي من منصبه".

وأضاف: "يرغب الرئيس كوميسو وجميع مجلس الإدارة في الإعراب عن امتنانهم لياكيني وجميع مساعديه على الالتزام والاحتراف الذي أظهروه منذ وصولهم، متمنين لهم أفضل النجاحات المهنية لاستمرار مسيرتهم المهنية".

وأشار: "اختار النادي المدرب سيزار برانديلي، والذي سبق وقاد فيورنتينا من 2005 إلى 2010، وهي الفترة التي حصل خلالها على مباراتين في تصفيات دوري أبطال أوروبا ووصل إلى نصف نهائي الكأس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة