أبو مكة من الطائرة إلى قاعة الأفراح.. محمد صلاح يصل من لندن مباشرة لحفل زفاف شقيقه..الفرعون وسط الجميلات ملتزما بالكمامة..الحضور يقتصر على العائلتين والمقربين.. ووصلة رقص رومانسية للعروسين قبل ختام ليلة العُمر

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:32 ص
أبو مكة من الطائرة إلى قاعة الأفراح.. محمد صلاح يصل من لندن مباشرة لحفل زفاف شقيقه..الفرعون وسط الجميلات ملتزما بالكمامة..الحضور يقتصر على العائلتين والمقربين.. ووصلة رقص رومانسية للعروسين قبل ختام ليلة العُمر حفل زفاف شقيق محمد صلاح
كتب هيثم سلامة - مصطفى ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أجواء عائلية، احتفل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، بحفل زفاف شقيقه نصر صلاح فور وصوله إلى القاهرة قادما من لندن، حيث وصل النجم العالمى فى تمام الساعة التاسعة مساء أمس الإثنين برفقة كل من محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ومحمد الننى لاعب أرسنال، قادمين من إنجلترا للمشاركة مع المنتخب الوطنى مباراتيه أمام توجو فى مباراتى الذهاب والإياب، والمقرر لهما يومى 14 و17 من نوفمبر الجارى، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (1)
 

وظهر محمد صلاح بزفاف شقيقه نصر، ملتزما بارتداء الكمامة، حيث يقام الحفل فى القاهرة بحضور عائلتى العروسين والأصدقاء المقربين، ونشر ابن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب السابق صورة جمعته بـ"فرارى الفراعنة" من داخل حفل الزفاف، كما نشر الكاتب السياسى أحمد المسلمانى رئيس مركز القاهرة للدراسات الاستراتيجية المستشار السابق لرئيس الجمهورية، الذى يحضر حفل الزفاف مع زوجته الدكتورة إنحى مهدى تهنئة لعائلة صلاح مع صورة تجمعه مع محمد صلاح.

حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (1)

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيديو" لوصلة رقص للعريس نصر صلاح شقيق نجم كرة القدم العالمي وأسطورة نادي ليفربول محمد صلاح،  في حضور عائلتي العروسين والأصدقاء المقربين. 
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (2)

ونشر الكاتب الصحفى أحمد المسلماني رئيس مركز القاهرة للدراسات الاستراتيجية والمستشار السابق لرئيس الجمهورية، الذي يحضر حفل الزفاف مع زوجته الدكتورة إنجي مهدي، تهنئة لعائلة صلاح مع صورة تجمعه بمحمد صلاح.
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (2)

يذكر أنه وصل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، محمد صلاح ومحمود تريزيجه لاعب استون فيلا، للمشاركة مع منتخب مصر في مبارياته المرتقبة مع منتخب توجو في مباراتي الذهاب والإياب والمقرر لهما يومي 14 و17 من نوفمبر الجاري، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (2)
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (3)
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (3)
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (4)
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (4)
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (5)
 
حفل زفاف شقيق محمد صلاح  (6)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة