أحمد كابوريا يكشف عن تلقيه 4 عروض محلية.. ويؤكد: الأولوية للزمالك

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:39 ص
أحمد كابوريا يكشف عن تلقيه 4 عروض محلية.. ويؤكد: الأولوية للزمالك أحمد كابوريا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد كابوريا لاعب الزمالك، الذى انتهت إعارته مؤخراً إلى طلائع الجيش عن العروض التى تلقاها مؤخراً بعدما اقترب كثيراً من الانضمام إلى فريق المقاولون، وقال كابوريا فى تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامى إبراهيم فايق: عقدى مع الزمالك كان 4 سنوات ويتبقى فيه سنة واحدة، أمير مرتضى تحدث معى منذ شهرين وأخبرنى أن هناك احتمال للعودة، ولكن لم يتحدث معى أحد بعد ذلك وفى النهاية الرأى الأول والأخير للزمالك.

أَضاف: لدى أكثر من عرض ولكنى أنتظر قرار الزمالك، والأولوية للفريق الأبيض، الفترة الماضية لعبت للاتحاد 6 أشهر وسجلت 7 أهداف بعدها تحدث مع الزمالك ولكن انتقلت للطلائع وأشكرهم على تلك الفترة والموسمين الماضيين معهم، أتعب وأعمل على نفسى وأتمنى العودة للزمالك.

وواصل: لدى عرضين من المقاولون وسموحة وأحد الأندية الصاعدة والبنك والأهلى ولكن قرار الزمالك هو الفاصل، وإذا لم أعد سأختار العرض الأنسب، وأتمنى لو ليس لى فريق أخر أن يتركنى الزمالك لأستقر فى أى فريق.

واختتم: لم ألعب فى الزمالك إلا مباراة واحدة ولم أشارك بعدها ولا أعرب السبب، لم أشارك إلا فى 60 دقيقة، ولم أحصل على حقى بالمشاركة فى النادى والأيام المقبلة ستحدد بشكل نهائى موقف الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة