أكرم القصاص - علا الشافعي

العين الإماراتي يرفض انضمام لابا كودجو لمنتخب توجو قبل مواجهة مصر

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 08:20 م
العين الإماراتي يرفض انضمام لابا كودجو لمنتخب توجو قبل مواجهة مصر لابا كودجو مهاجم العين الاماراتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد التوجولي لكرة القدم، أن نادي العين الإماراتي رفض انضمام مهاجم المنتخب الأول لابا كودجو إلى معسكر منتخب بلاده المقام حاليًا في القاهرة، استعدادًا لمواجهة المنتخب الوطني 14 نوفمبر الجاري قبل مواجهته مرة أخرى 17 من الشهر نفسه في توجو، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون، وذلك بسبب قواعد الحجر الصحي المعمول بها في دولة الإمارات.

ونشر الاتحاد التوجولى بيانًا على موقعه الرسمي يستنكر خلاله عدم ضم مهاجم العين إلى معسكر منتخب بلاده، والذي يأتي بسبب قواعد الحجر الصحي التي تلزم العائدين إلى دولة الإمارات بالدخول لمدة 14 يومًا عند العودة، وهو ما سيبعد اللاعب عن بعض المشاركات مع النادي.

وأكد الاتحاد التوجولي أن بذلك نادي العين يرفض لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تسمح لجميع اللاعبين الانضمام لمنتخبات بلادهم خلال هذه الفترة.

وأشار البيان: "يدافع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن احترام نزاهة المنافسات الخاصة بالفرق، ويطالب الفيفا مسؤولية ضمان هذا المعيار الذي بدونه سيتم المساس بكرة القدم الخاصة بالمنتخبات الوطنية".

ويواجه منتخب مصر توجو منافسه مصر يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة