أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى البورسعيدى يقترب من التعاقد مع مدافع الزمالك.. تعرف عليه

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 10:26 م
المصرى البورسعيدى يقترب من التعاقد مع مدافع الزمالك.. تعرف عليه محمد عبد السلام
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مسئولو المصرى البورسعيدى من التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع الزمالك والمنتخب الأولمبى بعدما منحه مسئولو الفريق الأبيض الضوء الأخضر للرحيل نظرًا لصعوبة مشاركته بشكل أساسى مع الزمالك الذى يمتلك ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى وهم محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى.

كان مسئولو المصرى قد طلبوا التعاقد مع اللاعب بصحبة زميليه أحمد رفعت الذى تعاقد معه أبناء المدينة الباسلة مقابل 6 ملايين جنيه لمدة ثلاثة مواسم ومحمد عنتر الذى اقترب كثيرا من الانتقال أيضًا للمصرى.

ويسعى الجهاز الفنى للمصرى بقيادة على ماهر إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر على أمل المنافسة على المربع الذهبى فى الموسم المقبل خاصة أن الفريق الساحلى لم يقم بتدعيم صفوفه منذ موسمين بسبب قرار الاتحاد الدولى بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين.

من ناحية أخرى كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، حقيقة رحيل كريم العراقي، نجم صفوف النادي البورسعيدي، في الموسم الجديد أو دخوله في أية صفقات تبادلية. وقال عدنان حلبية في تصريحات تليفزيونية "كريم العراقي مستمر معنا في الموسم الجديد ولن يرحل عن صفوف المصري". وتابع: "كل ما يُثار حول رحيل كريم العراقي أو دخوله في صفقات تبادلية مع الزمالك أمر غير صحيح".. كما أعلن عدنان حلبية، ، رحيل محمود وادي بشكل رسمي عن صفوف النادي البورسعيدي.

وتابع عدنان حلبية: "محمود وادي رحل رسميًا إلى نادي بيراميدز وتم الانتهاء من كل التفاصيل". وأتم: "بيراميدز تسلم الاستغناء الخاص بيراميدز ووادي أصبح رسميًا لاعبًا في صفوف بيراميدز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة