أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل العثور على جثة نقاش بجبال قنا قتله صديقه بسبب سهرة حمراء مع زوجة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 02:32 م
تفاصيل العثور على جثة نقاش بجبال قنا قتله صديقه بسبب سهرة حمراء مع زوجة قتل - أرشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مش كل صاحب يتصاحب"، مقولة تكشف خيانة "إبراهيم" قاتل صديقه بمحافظة قنا، بعد أن استدرجه لمنطقة جبلية للبحث على الآثار بالاتفاق مع زوجة القتيل، التى أوهمت المتهم أن زوجها يعانى من ضعف جنسى حتى أوقعته فى الحرام.

الزوجة لم تكتف بذلك، ولكنها خططت ليخلو لها الجو مع العشيق صديق المجنى عليه، والذى كان يعتبره مثل شقيقه الأصغر، وفتح له أبواب البيت لكنه فى النهاية قرر خيانته وقضاء ليالى حمراء على فراش صديقه.

المتهم فى اعترافاته أمام النيابة العامة أبدى ندمه الشديد، وقال: "كان يعامله مثل شقيقه الأصغر وعندما أحضر للقاهرة يستضيفنى أيامًا، وكنت بتعامل مع زوجته كأختى، ولكنها تحولت إلى شيطانه واشتكت ليا من ضعف زوجها الجنسى، ونجحت فى إغوائى وعشنا فى الحرام خاصة أن الزوج كان كثيرا ما يتركنا بمفردنا وبعد فتره طلبت منها قطع علاقتنا المحرمة فرفضت وهددتنى بكشف علاقتهما بزوجها، بل وطلبت منى قتله وهددتنى بنفس الطريقة". 

وذكر أيضا: "كنت واثقا أن الجريمة لن يتم اكتشاف الواقعة أبدًا لأن الجثة فى منطقة عميقة فى الجبل ولا أحد يعلم بعلاقتنا ولكن إرادة الله كشفت المستور لنأخذ عقابنا، والكلاب لما تجمعت حول الجثة والصقور عمال الجبال اكتشفوا وجود جثة وأبلغوا الشرطة".

 وكانت أجهزة الأمن بقنا بإشراف اللواء محمد أبو المجد مدير الأمن فى كشف غموض حادث العثور على جثة مجهولة ومتحللة ملقاة فى جبل أبو تشت، حيث تبين قيام شخص بقتل صديقه بتحريض من زوجته ليخلو لهما الجو.

 تلقى اللواء محمد ياسر مدير المباحث إخطارا من العميد قرشى عبد المنعم قرشى رئيس فرع البحث الجنائى بمركز أبو تشت بالعثور على جثة مجهولة ومتعفنة ملقاة على عمق 10 كيلو متر من الطريق الصحراوى بقرية الكرنك بجبل أبو تشت، وتبين أن الجثة لعامل من محافظة بنى سويف يدعى احمد.ع.ل 46 سنه نقاش.

 وكشفت تحريات اللواء عاطف ابو الوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا أن مرتكب الحادث صديق المجنى عليه ابراهيم. ح. م 25 سنة بالاشتراك مع زوجته وداد ح ا 36 سنة، حيث كان القتيل والمتهم يعملان فى التنقيب عن الآثار ومن خلال تردد المتهم على منزل القتيل فى القاهرة تعرف على زوجته وارتبطنا بعلاقة محرمة واتفقا على التخلص من الزوج واستدرج المتهم صديقه لمنطقة جبل الكرنك بحجة البحث عن الآثار وأطلق عليه النار من طبنجة وقتله.

 وتمكنت قوة من الأمن، قادها المقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائى، والرائد محمد السنوسى، رئيس مباحث أبوشت، من ضبط المتهمين كما تم ضبط الطبنجة المستخدمة فى الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة