أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير مغربى: قرعة أبطال أفريقيا تمنح الوداد والرجاء امتيازات فى 2021

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:26 م
تقرير مغربى: قرعة أبطال أفريقيا تمنح الوداد والرجاء امتيازات فى 2021 الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير مغربية أن قرعة دورى أبطال أفريقيا منحت ناديى الرجاء والوداد المغربيان امتيازين جديدين خلال افتتاحهما مشوارهما الأفريقى، بعد أن كشفت القرعة التي أجراها الاتحاد الأفريقى عن خصميهما فى الدور الفاصل المؤهل لدور مجموعات دورى الأبطال الأفريقية.

وضعت القرعة فريق الوداد فى مواجهة المتأهل من مباراة مواجهة أنجلو جولد الغيني والملعب المالي في حين يواجه الرجاء في الدور الأول الفائز من مباراة  الجيش الجامبي وتونجيت السنغالي.

وقال موقع "le360" سبورت المغربى إن قرعة دورى أبطال أفريقيا التي جرت أمس كانت رحيمة بفريقا الوداد والرجاء بعدما وضعتهما في مواجهة أندية من السنغال وجامبيا ومالي ثم غينيا، التي تفصلها عن المغرب ثلاثة ساعات من الطيران، بحكم وجود خطوط جوية مباشرة  بين المغرب وهذه الدول  ما سيجنب الفريقين الإرهاق فى السفر والتنقل لساعات طويلة.

وأضاف الموقع أن الوداد والرجاء سوف يستفيدان من امتياز آخر خلال النسخة المقبلة لدوري الأبطال 2021، إذ سيخوضان مباراة الإياب في الدور الفاصل والمؤهل لدور المجموعات في ملعب ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأسفرت قرعة دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا عن مواجهات سهلة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث أوقعت القرعة الأهلي في دور الـ32 في مواجهة المتأهل من سونيديب بطل النجير ضد مقديشيو الصومالي، بينما يلعب الزمالك في الدور ذاته مع الفائز مواجهة جازيل بطل تشاد ضد سياف الجيوبتي.

ولن يشارك الأهلي أو الزمالك طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية في الدور التمهيدي، ومعهما أندية مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي وبريمييرو دو أجوستو الأنجولي وحوريا الغيني وفيتا كلوب الكونغولي.

ويلعب بيراميدز في دور الـ32 وصيف النسخة الماضية من البطولة ضد الفائز من الاتحاد الليبي وهورسيد الصومالي، على أن تقام مباراة الإياب لبيراميدز في القاهرة.

أما المقاولون العرب سيكون الفريق المصري الوحيد الذي يبدأ البطولة الأفريقية من الدور التمهيدي، وسيواجه سولار بطل جيبوتي خارج أرضه أولا، قبل أن تقام مباراة العودة في مصر، وفي حالة نجاح المقاولون في تخطي الدور التمهيدى، فإنه سينتظره مواجهة نارية أمام النجم الساحلى التونسى، على أن تقام مباراة الإياب لدور الـ32 فى تونس بملعب النجم الساحلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة