دي يونج ينتقد إقامة ودية هولندا ضد إسبانيا قبل دوري الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 06:41 م
دي يونج ينتقد إقامة ودية هولندا ضد إسبانيا قبل دوري الأمم الأوروبية دى يونج
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد لاعب الوسط الدولي الهولندي ولاعب برشلونة الإسباني، فرينكي دي يونج، الثلاثاء إقامة أي مباراة ودية، مثل التي سيخوضها منتخب بلاده أمام إسبانيا الأربعاء، قبل مواجهتي دوري الأمم أمام البوسنة وبولندا على الترتيب.

وقال دي يونج خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء الذي يحتضنه ملعب (يوهان كرويف أرينا) في أمستردام "لم تكن هناك ضرورة لأي مباراة ودية لمنتخب هولندا. هذه المباريات لا تمنح نقاطا أو تؤهل لبطولة على سبيل المثال".

وكان مقررًا إقامة المباراة الودية بين المنتخبين في 29 مارس، إلا أن تفشي جائحة كورونا في العالم تسبب في تأجيلها.

وأضاف "الجميع يعلم أن أجندة المباريات مزدحمة دائما، ولكن الوضع العام الحالي أكثر صعوبة. هذا هو الموضوع، ولكن في كل الأحوال علينا الاستعداد بأفضل شكل ممكن، والحفاظ على جاهزيتنا".

على جانب آخر، وصف لاعب البرسا منتخب إسبانيا بـ"الفريق الممتع والجاذب"، وهو "دائما أحد أفضل منتخبات أوروبا" و"يحاول اللعب من الخلف مع تطبيق الضغط العالي على المنافس".

وحول مركزه المفضل في الملعب، قال إنه يفضل اللعب في وسط الملعب، ولكنه سيؤدي في حالة ما قرر مدرب المنتخب الهولندي، فرانك دي بوير، الاعتماد عليه في مركز آخر.

ويلعب المنتخب الهولندي في المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم، والتي تضم أيضًا منتخبات بولندا وإيطاليا والبوسنة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن الصدارة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة