أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد السكندرى: إبراهيم وحسام حسن "عندهم غل"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:20 ص
رئيس الاتحاد السكندرى: إبراهيم وحسام حسن "عندهم غل" حسام وإبراهيم حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، إن حسام وإبراهيم حسن لديهم "غل" للنادى الذى يعملان به فيه، ومجلس الإدارة فى ظهرهم لدعمهم، متمنيا أن تتم المهمة بالنجاح، وقال خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "كان عندنا أهداف معينة فى اللاعبين اللى عايزين نجيبهم وإننا نكمل بيهم الفريق، متفائل بصفقات الاتحاد السكندرى الجديدة وطموحاتنا كبيرة فى الموسم المقبل، وأترك الأمور الفنية لحسام وابراهيم حسن".

وأوضح رئيس نادى الاتحاد السكندرى: "حسام حسن محتاج سردباك ومهاجم صريح لتدعيم صفوفه فى الموسم المقبل، ونور السيد هو من فضل الرحيل عن الاتحاد السكندرى بسبب قرار استبعاده من قبل طلعت يوسف وحسام وابراهيم تواصلوا معاه بعد توليهم المهمة ولكنه رفض الاستمرار.

وأضاف: "طريقة لعب أحمد رفعت لا تناسب طموح حسام حسن لذا كان القرار عدم التعاقد معه وأن التركيز على التعاقد مع سيسيه، وهو ما تحقق وأتمنى التوفيق لأحمد رفعت مع المصري".

واستقر العميد حسام حسن على لاعبى الفريق ضمن القائمة الأولى وأرسلها إلى محمد مصيلحى قبل الإعلان عنها خلال الـ 24 ساعة القادمة، وتنتهى المهلة المحددة للقائمة الأولى 11 نوفمبر الحالى، وتأكد بصفة نهائية خلو القائمة الأولى من نور السيد وإسلام جمال وأسامة العزب وأيمن غباشى، ومن الوارد خلو القائمة من عدد آخر من اللاعبين.

وأعلن مسئولو الاتحاد السكندرى تمسكهم بالحراس الثلاثة فى الموسم المقبل، وهم عماد السيد ومحمود الزنفلى وعمرو خليل، وأنه لا نية مطلقا للتفاوض مع أى حارس آخر سواء من داخل الإسكندرية أو خارجها، ورفض مصدر مسئول بالاتحاد السكندرى الزج باسم ناديه من بعض وكلاء اللاعبين لزيادة أسعار البعض وتسويقهم بالشكل الكافى على حساب زعيم الثغر، فى ظل السياسة التى ينتهجها مجلس الإدارة الحالى بالتعاقد مع اللاعبين بناءً على رؤية من حسام حسن المدير الفنى الحالى للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة