رئيس سموحة: اقتربنا من ضم أحمد ياسر من الأهلى.. وهناك صفقتين مفاجأة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:06 ص
رئيس سموحة: اقتربنا من ضم أحمد ياسر من الأهلى.. وهناك صفقتين مفاجأة احمد ياسر ريان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن الفريق السكندرى أبرم العديد من الصفقات المميزة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، مضيفاً: "سموحة سيتأثر برحيل صلاح محسن وناصر ماهر ولكن صفقاتنا ستعوض غيابهما، فقد تعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين، مثل رفيق كابو وعبد الكبير الوادي من وادي دجلة، بالإضافة إلى أطهر الطاهر ومحمود البدري".
 
وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيونية:"نحن نتفاوض حاليا مع الأهلى لضم أحمد ياسر ريان على سبيل الإعارة لتدعيم الهجوم، كما خاطبنا نادي الزمالك للحصول على خدمات الثنائي، كريم بامبو، وأحمد فتوح"، موضحاً: "سموحة سيتعاقد مع ثلاثة صفقات أخرى منهم ثنائي مفاجأة".
 
ونجح مجلس إدارة سموحة برئاسة فرج عامر في التعاقد مع التونسى رفيق كابو مهاجم وادى دجلة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع فى إطار تدعيم صفوف الموج الأزرق بصفقات سوبر.

يذكر أن سموحة تعاقد مع العديد من اللاعبين على رأسهم عبد الكبير الوادي لاعب دجلة وأحمد رفاعى لاعب الداخلية ومحمد أشرف حارس مرمى طنطا. 

فيما اقترب إسلام جمال مدافع الاتحاد السكندرى المُستغنى عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من التوقيع لسموحة بناء على طلب من أحمد سامى المدير الفنى للفريق السكندري الذى يرغب فى التعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز قلب الدفاع فى ظل النقص الحاد الذى يشهده الفريق بعد رحيل البوركينى محمد كوفى للبنك الأهلى واقتراب الثنائى السيد فريد ومحمود عزت من الرحيل أيضًا.

 كان إسلام جمال شارك مع أحمد سامى من قبل عندما كان اللاعب يشارك مع طلائع الجيش الذى كان يقوده فى إحدى المواسم المدير الفنى الحالى لسموحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة