شاهد.. ترامب يلعب جولف خلال إعلان بايدن الفوز بالانتخابات الرئاسية "فيديو"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:36 م
شاهد.. ترامب يلعب جولف خلال إعلان بايدن الفوز بالانتخابات الرئاسية "فيديو" ترامب خلال مباراة الجولف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر مقطع فيديو جديد لقطات جوية للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، وهو يلعب الجولف في ولاية فرجينيا خلال الوقت الذي أعلن فيه منافسه الديمقراطي جو بايدن فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وظهر ترامب في الفيديو وهو ينزل من عربة صغيرة ليتجه لملعب الجولف في النادي الذي يمتلكه في ولاية فيرجينيا، ويلوح بيديه للترحيب بمؤيديه في الانتخابات التي حسمت لمنافسه جو بايدن.

وهاجم الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب ، نظام الانتخابات الامريكية التي خاضها أمام منافسه الذي فاز بالانتخابات جو بايدن، وطريقة الاقتراع في الولايات المختلفة، وغرد دونالد ترامب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: " أسوأ اقتراع على الإطلاق، وبعد ذلك سيعودون بعد أربع سنوات للقيام بذلك مرة أخرى. هذا أكثر بكثير من قمع تمويل الناخبين والحملات الانتخابية".

ترامب خلال مباراة الجولف
ترامب خلال مباراة الجولف

وكانت قد رفعت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعوى قضائية تزعم أن نظام التصويت بالبريد في ولاية بنسلفانيا "يفتقر إلى جميع علامات الشفافية والقابلية للتحقق الموجودة في تصويت الناخبين بأنفسهم"، وتسعى الدعوى القضائية إلى استصدار أمر قضائي طارئ لمنع مسؤولي الولاية من التصديق على فوز جو بايدن بها.

وعلى جانب آخر، ذكرت مجلة "نيوزويك"، أنه تم عرض مروحية دونالد ترامب الخاصة التي نالت شهرتها عبر إعلانات حملة ترامب الانتخابية 2016، للبيع بأكثر من مليون دولار.

وقبل أربع سنوات، قدرت صحيفة "نيويورك تايمز" سعر هذه المروحية بـ875 ألف دولار وتوقع الصحفيون، أنه على خلفية الوضع مع الانتخابات، قد ترتفع قيمتها إلى 1.5 مليون دولار.

والمروحية تحمل 6 ركاب في المقصورة المغلفة من الداخل بالخشب الأحمر الإفريقي ومجهزة بنظام عزل للصوت، وفيها ثلاجة وبار للمشروبات، وتربض حاليا في هنجر للطائرات في ولاية نيو جيرسي، ولم يتم استخدامها منذ نهاية 2016، عندما تم انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة