لوكاكو يشعل تدريبات بلجيكا بـ7 تسديدات نارية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:26 م
لوكاكو يشعل تدريبات بلجيكا بـ7 تسديدات نارية لوكاكو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق النجم روميلو لوكاكو مهاجم انتر ميلان الإيطالى والمنتخب البلجيكى، خلال تدريبات فريقه الوطنى، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة سويسرا الودية المحدد لها غدا الأربعاء، على ملعب كينج باور، قبل خوض مباراة الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، المحدد لها الأحد المقبل، أمام إنجلترا.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع "سكاى سبورت" الإنجليزى، مقطع فيديو للنجم روميلو لوكاكو، خلال تسجيله 7 تسديدات صاروخية، في تدريبات المنتخب البلجيكى، اليوم الثلاثاء، مع التعليق عليها بعبارة "لوكاكو يشعل تدريبات بلجيكا".

وكان روميلو لوكاكو قد تعافى من الإصابة العضلية التي ضربته خلال مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني بالجولة الثانية لدوري الأبطال، قبل مواجهة أتالانتا في الجولة السابعة من الدوري الايطالي، حيث غاب المهاجم العملاق عن التعادل 2-2 مع بارما والهزيمة أمام ريال مدريد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

وأعلن نادى إنتر ميلان في وقت سابق من الأسبوع الجارى أن إدارة النادى غاضبة للغاية من الاتحاد البلجيكى لكرة القدم، بسبب استدعاء المهاجم المخضرم للانضمام للمنتخب البلجيكى، بالرغم من كونه مازال في فترة التعافى من الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة