أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يفتقد لوك شو 10 مباريات للإصابة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 06:30 م
مانشستر يونايتد يفتقد لوك شو 10 مباريات للإصابة لوك شو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي مانشستر يونايتد سوف يفتقد مدافعه لوك شو خلال المباريات العشر المقبلة، بعد أن أظهرت نتائج الفحوصات التي أجراها اللاعب أنه تعرض لإجهاد شديد في أوتار الركبة خلال فوز الفريق على إيفرتون يوم السبت الماضي 3-1 في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وصنع مدافع منتخب إنجلترا هدف التعادل لبرونو فيرنانديز خلال المباراة، لكنه خرج في منتصف الشوط الأول بعد تدخل قوي من أحد لاعبو إيفرتون، وقد لعب شو كل دقيقة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد حتى الآن وقد سجل تمريرات حاسمة في آخر مباراتين له.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "أتلتيك" أن الظهير الأيسر للريد ديفيلز سيغيب على الأقل الشهر المقبل عن اللعب ومن المحتمل أن يكون غيابه حوالي ستة أسابيع أيضًا.

ويواجه يونايتد وست بروميتش ألبيون بعد التوقف الدولي قبل مواجهة اسطنبول باشاك شهير وساوثامبتون في الفترة المتبقية من نوفمبر، ومع توقع أسوأ سيناريو لعودة شو بعد فترة من أعياد الميلاد، سيغيب المدافع عن المباريات ضد باريس سان جيرمان ووست هام ولايبزيج ومانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد وليدز يونايتد وإيفرتون.

ويأمل شو في العودة في وقت أقرب من ستة أسابيع، ولكن إذا ظل خارج الفريق لتلك الفترة، فسيعود قبل مباراة "بوكسينج داي" أمام ليستر سيتي.

كان أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد غاضبًا بعد الفوز يوم السبت لأنه سيفتقد شو بسبب الإصابة وانتقد جدولة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، وخاصة للأندية المتنافسة في أوروبا، حيث قال سولشاير: "هؤلاء الأولاد يستحقون أفضل منذ لك، لوك شو أصيب بسبب ذلك، إنها أوتار الركبة التي قد تبعده لفترة طويلة وقد يعاني ماركوس راشفورد".

أضاف: "السلطات وضعتنا للفشل، من المسؤول؟ لقد سئمنا من ذلك، اللاعبون هذا الموسم في أوقات الجائحة، عقليًا وجسديًا يتم استنزفهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة