أكرم القصاص - علا الشافعي

مران الأهلى.. محاضرة من موسيمانى وتأهيل أحمد الشيخ

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 04:20 م
مران الأهلى.. محاضرة من موسيمانى وتأهيل أحمد الشيخ موسيمانى
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي محاضرة فنية للاعبين أثناء مران الفريق الجماعي، اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين وتحديد المهام الفنية والتكتيكية لكل منهم بعد انتهاء فقرة الأحمال لبدنية، وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية التي تضمنت الجري حول الملعب في بداية المران الذي أقيم عصر اليوم.

فيما واصل أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى، تمهيدا للعودة للمشاركة فى المران الجماعى استعدادا للمرحلة المقبلة.

وأدى "الشيخ" جلسة في "الجيم" ثم خاض تدريبات منفردة على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى.

ويخضع الشيخ لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لكدمة في القدم خلال مران الفريق، أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية للمرحلة المقبلة التي تشهد مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 27 من الشهر الجاري.

فى سياق آخر، خضع محمد فخرى صانع ألعاب فريق الأهلى للكشف الطبى اليوم قبل الانضمام لفريق البنك الأهلى على سبيل الإعاراة لمدة موسم لدعم الفريق عقب صعودة لبطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل ويعد فخرى من المواهب الصاعدة من قطاع الناشئين داخل القلعة الحمراء.

رحّب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، برحيل ثنائى الفريق الصاعد شادى رضوان ومحمد فخرى لفريق البنك الأهلى خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم لاكتساب خبرات قد يحتاج إليها الأحمر مُستقبلاً. وبات فخرى وشادى على بُعد خطوات قليلة من الانتقال لفريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه بعد موافقة موسيمانى ومن قبله لجنة التخطيط للكرة بالأهلي التى تلقت اتصالات من جانب محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي والحالي لفريق البنك الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة